اعلان

زوج يطلق زوجته بسبب إدمان الأفلام الإباحية.. وخبير طب نفسي ينصحها بهذه النصيحة (فيديو)

عرض برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" مشكلة في مداخلة هاتفية لـ "أسماء" امرأة متزوجة منذ 25 عامًا لزوج مهذب ومثال للالتزام، ولكنها اكتشفت منذ عام ونصف مشاهدته للأفلام الإباحية، موضحة أنه كان يسمعها من قبل دون معرفتها، وعندما اعترضت وواجهته بالمقاطع طلقها بعد العمر الطويل بينهما.

وأضافت أسماء، خلال مداخلتها الهاتفية لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المعروض عبر فضائية cbc، أنها عادت لزوجها مرة وعند مناقشته طلب لها أن تعتبر ما يشاهده حالة نفسية سوف يتخطاها، ولكنه ما زال يواصل مشاهدة الأفلام الإباحية التي تعود على رؤيتها منذ 25 عامًا مضى.

وأكد الدكتور نبيل القط، خبير الطب النفسي ومستشار العلاقات الأسرية، أن تخطي مدمني مشاهدة الأفلام الإباحية للمشكلة التي تواجههم وتركهم مشاهدة هذه الأشياء صعب للغاية عليهم، خاصة إن كان الشخص تعود على مشاهدتها من فترات طويلة، مبينًا أن زوج المرأة يحتاج لمساعدة بقوله "الموضوع مش سهل عليه وأحيانًا بيبقى فعلًا الشخص نفسه يبطل بس مش قادر".

ونصح "القط" المرأة السائلة أن تتحدث مع زوجها في كيفية مساعدته نظرًا لصعوبة الأمر، موجهًا كلمات لها " قولي له الموضوع صعب عليك وانت مش هتقدر تعمل ده لوحدك، واصبري عليه لحد ما يتخطى المرحلة اللي بيمر بيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي