اعلان
اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. ثبات أسعار الذهب الآن .. استقرار اسعار العملات اليوم في البنوك

يقدم "أهل مصر" أهم أخبار الاقتصاد اليوم وعلى رأسها أسعار السلع الغذائية والمنتجات في مختلف المحافظات حتى يطلع عليها المواطنين قبل الذهاب إلي الأسواق وتكون لديهم معلومات عن حركة السوق المحلي، لذلك نعرض فى نشرة مصر الاقتصادية أسعار الذهب الآن بالإضافة إلي اسعار العملات اليوم في البنوك فضلاً عن سعر الخضراوات عند التجار، واسعار الحديد والاسمنت اليوم فى مصر.

أسعار الذهب اليوم

يهتم بمتابعة اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية كل السيدات فهو يُعد الملاذ الأساسي لهن، وأكثر ما يبحثون عنه اسعار الذهب عيار 21 فهو يتكون منه معظم المشغولات الذهبية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 - 11 - 2018 بعد الأزمة التجارية بين الصين وأمريكا

اسعار العملات في البنوك

يتابع المستثمرون اسعار صرف العملات فى مصر ومؤشرات مؤشرات البورصة وسوق الصرافة بصفة مستمرة، و قد سجلت أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 27 - 11 - 2018 تباين طفيف في التعاملات الصباحية، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار العملات في البنوك الثلاثاء 27 -11 -2018 وسط التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة

اسعار الحديد اليوم

يحرص على متابعة كل ما يخص عالم الأبنية عدد كبير من المواطنين ويريدون مطالعة سعر الحديد اليوم في كافة المصانع فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث أن اسعار الحديد والاسمنت اليوم أكثر مايهتم به المقاولين، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 27 -11 -2018 في مختلف محافظات الجمهورية

اسعار الاسمنت اليوم

يهتم المصريون بمتابعة الأسعار كل صباح، وجاء استقرار سعر الاسمنت اليوم فى التعاملات الصباحية للأسواق، وعلى الرغم من أنها لم تشهد أي اختلاف ألا متابعتها أصبحت عادة يومية، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء 27-11 -2018 في محافظة القاهرة

أسعار الخضراوات اليوم

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 27-11-2018 بأسواق الجملة حسب عملية العرض والطلب، حيث تحدد أسعار السلع في الأسواق، خاصة أن المصريون يعدون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 27-11-2018

بورصة الدواجن اليوم

تباينت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 27 -11-2018 في الأسواق، خاصة مع قدوم فصل الشتاء وزيادة تكاليف التدفئة من الكهرباء والعلف على تجار التجملة الأمر الذي يؤثر على رفع التكلفة على تجار التجزئة بالسوق المحلي حيث تعد تلك الاسعار منخفضة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 27 -11-2018

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 27 -11-2018 في الأسواق، خاصة مع انتهاء موسم المولد النبوي الشريف الأسبوع الماضي، الأمر الذي أثر على ركود أسعار اللحوم البلدية بالسوق خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 27 -11-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية باستقرار حركة الأسواق اليوم الثلاثاء في مختلف محافظات مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً