اعلان

الطلقات الطائشة.. كيف تتحول الأفراح إلى مآتم؟

الطلقات الطائشة.. كيف تتحول الأفراح إلى مآتم؟
كتب : حسن احمد

لحظات مرعبة ومخيفة، تكاد تحول الأفراح إلى جنائز وسردق عزاء، عندما يقوم البعض بالتعبير عن سعادته، ويطلق أعيرة نارية في الهواء، ظنًا منه أنها لم تصيب أحد، مثلما حدث في مختلف المحافظات، التي راح ضحيتها العديد من الشباب، فور استيقافهم في حفل الزفاف، غير متوقعين أن حياتهم ستنتهي في هذه اللحظة.

عن تلك الوقائع المؤسفة حاولت "أهل مصر"، أن تستعرض أبرز الوقائع التي تحولت فيها الأفراح الي مآتم

في الأقصر.. فرح يتحول إلى سرادق عزاء

شهدت منطقة عزبة العبيد بمحافظة الأقصر، واقعة لم تشهدها من قبل حيث لقى شاب مصرعه لإصابته مطلع سبتمبر الماضي بطلق ناري، فور مشاركته في حفل زفاف بمنطقة عزبة العبيد، في نجع الطويل بالكرنك، شمال المحافظة.

وبعد ساعات من الواقعة، استدعت النيابة عددًا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، فيما أمرت باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

كان الشاب أحمد علي، 23 سنة، لقى مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إثر إصابته بطلق ناري، أثناء مشاركته في حفل زفاف بمنطقة عزبة العبيد، في نجع الطويل بالكرنك.

في أبو النمرس.. حلاق يقتل نفسه بالخطأ داخل حفل زفاف

لقى الشاب العشريني "محمود.ن، حلاق مصرعه، بعدما خرجت رصاصة من سلاحه النارى، واستقرت فى جسده، ليسقط غارقاً فى دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتوفى ذهب إلى حفل زفاف بأبو النمرس، وبحوزته سلاح نارى لمجاملة العروسين، إلا أن طلقة طائشة خرجت من السلاح أودت بحياته، وتم نقل جثة القتيل إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكشفت التحريات، بأنه ذهب إلى عرس أحد أصدقائه بأبو النمرس فى الجيزة، وبحوزته فرد خرطوش لمجاملة العروسين عن طريق إطلاق أعيرة نارية فى الهواء، ابتهاجاً بالعرس، وأثناء ذلك اهتزت يده فخرجت طلقة نارية طائشة ضلت طريقها واستقرت فى جسد الحلاق، ليسقط على الأرض غارقاً فى دمائه.

في الغربية.. عريس يفقد عينه

بعد 48 ساعة من قيام الأجهزة الأمنية بالغربية، بالقبض علي عريس عمره 28 سنة، لإصابته نفسه بشظايا خرطوش، ليله حنته بطريق الخطأ، أثناء إطلاقه أعيرة نارية من سلاح ناري فرد خرطوش، إبتهاجا بفرحه، قامت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق بالشرقية، بالقبض علي عريس بقرية بني شبل، بسبب قيام أحد أقاربه بإطلاق أعيرة خرطوش في حفل عرسه أمس، وتسبب في مقتل طفل عمره 14 سنة، وإصابة أخر بأعيرة خرطوش بطريق الخطأ، فيما تم ضبط المتهم الأساسي، وتم إخطار نيابة مركز الزقازيق، للتحقيق.

البداية عندما توجه الطالب" عبد الله رف " 14 سنة بالصف الثالث الإعداي، برفقة عدد من أصدقاءه، لمشاهدة حفل عرس بالقرية، قبل أن يتحول الفرح إلي مأتم، وبعد ساعة من الحفل، قام أحد أقارب العريس وصديق شقيقه، بإطلاق أعيرة خرطوش، من سلاح ناري بحوزتهم، إبتهاجا بالعرس، فأصابات الطلقات الطالب" عبد الله" بطلق بالرأس، وأصابت أخر بطلق خرطوش باليد، وتم نقلهما للمستشفيات القريبة، توفي الأول متأثرا بإصابته، والثاني حالته مستقرة، وتوجهت قوة من مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أشرف ضيف، إلي القرية، لضبط المتهم، بعد أن لاذ بالفرار بعد الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم