اعلان

طلبت مصروفات فقتلها بـ"المفك".. لم يرحم زوجها حملها في الشهر الثامن وانهال عليها ضربًا.. والجيران يكشفون لـ"أهل مصر" مفاجآت

شهدت منطقة النهضة بالسلام، واقعة تقشعر لها الأبدان وتهتز لها القلوب، وذلك عندما تجرد أب من كل معاني الإنسانية، مرتكبًا جريمته بالتخلص من زوجته الحامل في الشهر الثامن، واعتدى عليها بـ ألة حادة "مفك"، لرفضها غضب الله ومعصيته، وتمسكها بحقوقها الزوجية في الإنفاق عليها هي وأبنتها "رُوما" البالغة من العمر 4 سنوات، مع إصرار زوجها على التخلص منها، فكانت نهايتها جثة هامدة في مستشفى السلام، والتي حجزت نيابة السلام الزوج المتهم بالاعتداء على زوجته.

تشير عقارب الساعة إلى الثانية عشر ظهراً، انتقلت عدسة" أهل مصر" إلى مكان الواقعة، وشهد معظم أهالي بلوك 16 أن المجني عليها لم تكن لديها خلافات مع أي أشخاص، "كانت في حالها وعايشة لبيتها وابنتها بعدما توفى شقيقها الأصغر محمد بعد ولادته بيوم واحد، لرفض أبيه إيداعه بإحدي الحضانات الخاصة".

وقالت "رشا" إحدى جارات المجني عليها، "إن ياسمين تتعرض باستمرار لتعدي زوجها عليها، وقبل الواقعة بيوم أتت في منتصف الليل وهي غارقة في الدماء، وعندما طرقت الباب لم يكن أحد بالداخل، فحاولت وقف الدماء التي تسيل من رأسها، وبعدها توجهت إلى منزل شقيقتها بعدما اتصلت بها".

"لو أعرف أن نهاية أختي كدا مكنتش جوزتها للسباك"، كلمات قالها شقيقها "هشام" بحزن لفقدانه شقيقته التي تصغره، "كانت حنينة وطيبة عليا بعد وفاة الوالدين".

مضيفاً، ياسمين تزوجت منذ 5 سنوات تقريباً، ولم نعلم أن أخلاق زوجها محمد حسن هكذا، وأنه متعود على الانتظار في البيت ولا يخرج للعمل، وحاولنا اقناع أختي بالتطليق منه، لكنها كانت ترفض بشدة "علشان خاطر بنتي تتربى وسطنا".

وتابع أختي كانت دائما غاضبة، وقبل الواقعة بيوم عندما ذهبت إلى شقيقتي "أم عمر"، كنت رافضاً رجوعها لبيتها بعدما تعرض زوجها لها مع قرب حالة الولادة، حيث كانت في الشهر الثامن.

والتقط طرف الحديث: "بقال" شاهد عيان على الواقعة، يوم الحادث سمعت صوت عربية الإسعاف تدوي في الشارع، "مش متعودين على كدا"، وتوجهت نحو مصدر الصوت، وإذا برجال الإسعاف يحملون جارتنا ياسمين، والدماء تسيل من ملابسها، وتوجهنا إلى مستشفي السلام.

وأخذ نفس عميق وردد "خدوا بنتكم ماتت" وتفأجئت بوجود أشقائها ولم أجد زوجها.

وتابع البقال، "كانت في حالها وعايزه تعيش لبنتها"، رغم تعدي زوجها عليها بـ"الشوم" في الشارع، واستنجدت بصرخات متواصلة أغيثوني، وأن زوجها وأشقائه دائمين على المشاجرات في الشارع.

البداية كانت بإخطار تلقاه قسم شرطة السلام، من مستشفي السلام، بوصول ربة منزل مصابة بنزيف داخلي وكدمات، وتم إيداعها بالعناية المركزة الإ أنها فارقت الحياة قبل إسعافها.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين أن وراء الواقعة زوج المجني عليها "م.ج"، وانه تعدى عليها بالضرب بسبب حملها ورغبته في إجهاض الجنين، وألقى القبض على الزوج، وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة وكشفت المعاينة أن الزوج تعدى عليها بالضرب، مما جعلها تلقي بنفسها من الدور الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً