اعلان

رئيس برشلونة السابق: البارسا في طريقه إلى الإفلاس

أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة السابق، على رغبته الشديدة في العودة للترشح لرئاسة النادي الكتالوني، خلال انتخابات 2021، بعدما ترك رئاسة النادي في عام 2010.

وكشف " لابورتا" نيته للترشح في أحد المؤتمرات الاقتصادية المنعقدة في مدينة " بكين" الصينية، قائلًا: " أخطط من أجل العودة مرة أخرى، على الرغم من عدم اتخاذ القرار النهائي، لست متأكدًا من فعله ولكنني أفكر في كيفية العودة لإنجاز مشروع قوي".

وأوضح رأيه حول الإدارة الحالية بقيادة جوسيب بارتوميو، الذي تفوق عليه في انتخابات 2015، قائلا: " سيتركون النادي في الإفلاس، لا يعجبني طريقة إدارتهم، لم يواجهوا المشكلات، وتغيب عنهم الشفافية، وهم بحاجة إلى تطوير الأداء، لأهم يديرون النادي عن طريق الاستفتاءات وفي رأي هذا ليس نموذجا جيدا للنادي".

وأجاب عن تصوره للحالة الاقتصادية للنادي ومشروع الملعب الجديد، قائلًا: " النادي لديه ديون كبيرة وسيكون من الصعب مواجهتها، أيضًا في ظل ارتفاع المرتبات، والنادي سيكون معرضا للدخول في الإفلاس وهذا أمر خطير".

وشن لابورتا هجومًا زريعًا، على طريقة التعاقدات مع اللاعبين وتكلفة النادي مبالغ ضخمة بدون الاعتماد على الفريق الثاني، قائلا: " يحتاجون إلى إعادة بناء " لاماسيا"، من أجل تصعيد لاعبين شباب لكي يصبحوا نجومًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني