اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية: استمرار عمل الحملة الرئاسية للقضاء علي فيروس سي لمدة شهر (صور)

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، تعد مكسبًا كبيرًا لكل شعب مصر، مشيرًا إلى أننا كنا نعاني في بداية انطلاق الحملة من ضعف الإقبال على نقاط المسح الشامل، وحاليًا أصبحنا نعاني من الزحام الكبير عليها، معلنًا استمرارها لمدة شهر إضافي بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل ديوان المحافظة، منذ قليل، للإعلان عن نتائج المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، أن المشكلة الرئيسية هي أن نقاط مسح فيروس سي، رغم أنه تم زيادتها إلا أنها غير كافية في ظل الزحام الشديد الموجود على النقاط، مضيفا أننا كنا نتوقع أن يحدث هذا الإقبال الكبير بعد زيادة وعي المواطنين، ولكن لم يكن من المتوقع أن يكون هكذا، وهذا هو حق المواطن.

وتابع "قنصوة"، أن المبادرة كان لها مصداقية كبيرة في الشارع السكندري بشكل خاص، والشارع المصري بشكل عام، وهذا يؤكد للمواطن مصداقية الأعمال التي تقوم بها الدولة.

وأعلن أن المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، ستستمر بالإسكندرية لمدة شهر آخر بـ 50% من القوة، لتنتهي في يوم 31 ديسمبر المقبل، وذلك نظرًا للزحام الشديد علي نقاط المسح.

جدير بالذكر، أنه يشارك في المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة" ٤٠٠ نقطة ثابتة و ١٨ وحدة متنقلة على مستوى الإسكندرية للأماكن النائية والبعيدة، للكشف والمسح الشامل للمرض، والعمل بالمبادرة مستمر يوميًا طوال أيام الأسبوع شاملة يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو