اعلان

محافظ الإسكندرية: تداركنا أخطائنا ونجحنا في النوة الأخيرة ولا مكان للمقصرين (صور)

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة قد مرت بـ 3 نوات وفي المرة الأولي شهدت تجمعات لمياه الأمطار في عدد من المناطق وكان ذلك نتيجة بعض المشكلات التي تم تداركها وتم العمل علي حلها وذلك بالتعاون جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، وتم العمل بروح فريق العمل الواحد وقد نجحنا في مواجهة النوة الأخيرة دون رصد أي مشكلات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل ديوان المحافظة، مساء الثلاثاء، لإعلان آخر مستجدات المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة" للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية، ومناقشة آليات دعم المبادرة، بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتور ياسر ذكي، منسق عام الحملة بالإسكندرية، ورزق الطرابيشي، نقيب الصحفيين بالإسكندرية، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.

وشدد المحافظ، علي أنه لا تهاون مع مقصر حتي وإن كان هو الذي أخطأ، وأن المخطئ عليه أن يتحمل نتيجة خطئه، وأن المعيار لديه هو العمل، قائلا: "اللي هيشتغل هيكمل معانا واللي مش هيشتغل مش هيكمل معانا.. فالمعيار لدي بالعمل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي