المشرف العام على التحرير داليا عماد

قبل جولة على نهاية دور المجموعات.. 7 فرق ضمنت التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

أهل مصر
دوري أبطال أوروبا

قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حسمت سبعة فرق، تأهلها إلى دور الـ16، وستتنافس باقي الأندية على 9 مقاعد، من المتوقع أن يحسم معظمها في مباريات اليوم، حيث تقام عدة مواجهات مهمة، أبرزها ليفربول وباريس سان جيرمان، وبرشلونة وأيندهوفن، وتوتنهام وانتر ميلان .

ويرصد "أهل مصر" الفرق التي ضمنت قدمًا لها في دور الـ16

ريال مدريد وروما

حامل اللقب في النسختين الماضيتين، فريق ريال مدريد الإسباني، وضع قدمًا في دور الـ16، بعد أن انتصر على روما الإيطالي بنتجة 2-0، ووصل إلى النقطة الـ13، فيما ضمن أيضا الذئاب التأهل مع الكبار، بالرغم من خسارته، مستفيدًا من انتصار فيكتوريا بلزن التشيكي على سيسكا موسكو، حيث جمع روما 10 نقاط، احتل بها المركز الثاني في المجموعة السابعة.

يوفنتوس ومانشيستر يونايتد

نجح يوفنتوس الإيطالي ومانشيستر يونايتد الإنجليزي، في الصعود إلى الدور القادم، بعد أن فاز الأول على فالنسيا ووصل إلى النقطة الـ12، كمتصدر للمجموعة الثامنة، وانتصر الثاني على يونج بويز السويسري، وجمع 10 نقاط، كانت كفيلة بضمان البطاقة الثانية له في المجموعة، ليتأهل الكبيران معًا، ويرحل فالنسيا إلى مسابقة الدوري الأوروبي "اليوربا ليج".

اقرأ أيضًا:جدول مباريات الأربعاء 28-11-2018

بايرن ميونيخ وأياكس

فريق بايرن ميونيخ الألماني تأهل إلى الدور المقبل من البطولة، بعد أن تغلب على بنفيكا البرتغالي، ليصل إلى النقطة الـ13، وتصدر المجموعة الخامسة، التي حسم فريق أياكس أمسترادم الهولندي فيها المركز الثاني، وحجز مكان له مع الكبار، حيث فاز على أيك أثنيا، ووصل إلى النقطة الـ11، فيما رحل بنفيكا البرتغالي إلى بطولة الدوري الأوروبي.

مانشيستر سيتي

تصدر فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، ترتيب مجموعته السادسة، حيث وصل إلى النقطة العاشرة، وضمن التأهل إلى الدور المقبل، بالرغم من تعادله أمس مع ليون الفرنسي بنتيجة 2-2، وسينافس كل من ليون وسيسكا موسكو الروسي، على البطاقة الثانية، الأمر الذي سيحسم في المباراة الأخيرة من المجموعة الأسبوع المقبل.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission