اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. حادث قطار الغربية .. اضمحلال اسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر العاجلة التى يبحث عنها القراء بصفة مستمرة ضمن نشرة اخر اخبار مصر الآن لكافة القضايا والموضوعات على الساحة الإعلامية، والتى تصدرها اليوم حادث قطار الغربية الآليم، فيما كان اضمحلال اسعار الذهب اليوم متصدر المشهد الاقتصادي.

اخر اخبار مصر اليوم

تنفرد "أهل مصر" بنشر الصور الأولى لحادث قطار رقم 823 ركاب خط "بنها-ميت غمر" نتيجة اصطدامه بجرار زراعى، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين حيث أعلنت هيئة السكة الحديد، صباح اليوم، اقتحام جرار زراعي بمقطورة بدون لوحات معدنية، مزلقان تفهنا العزب المطور بالكم ١٦.٦٠٠ بخط بنها ميت غمر، ولمزيد من التفاصيل..

صور حصرية لحادث قطار الغربية.. والسكة الحديد تحمل سائق الجرار الزراعي المسئولية

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

اسعار الذهب اليوم تشهد تراجع بصورة كبيرة في محلات الصاغة وهو على عكس المتوقع بعد أن سجل سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء فى التعاملات المسائية ثبات نسبي مما يشير الأمر إلى تذبذب اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية، ولمزيد من التفاصيل..

اضمحلال اسعار الذهب اليوم الاربعاء 28 - 11 - 2018 على عكس المتوقع في محلات الصاغة

اخر اخبار الرياضة اليوم

حرص محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قيادة تدريبات فنية إضافية لثلاثي الفريق أحمد حمودي ومؤمن زكريا وأحمد ياسر ريان في نهاية المران الصباحي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، ولمزيد من التفاصيل..

مران الأهلي.. تدريبات إضافية للثلاثي زكريا وحمودي وريان

اخر اخبار الفن 

قدمت الفنانة ناهد السباعي دور فتاة تدعى سماح في الفيلم الروائي المصري "جريمة الإيموبيليا" المشارك في القسم الرسمي خارج المسابقة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقامة فعاليتاته في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر الجاري، ولمزيد من التفاصيل..

ناهد السباعي لـ"أهل مصر": دوري في "جريمة الإيموبيليا" استفزني

حالة الطقس اليوم

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئس هيئة الأرصاد الجوية، إن غدًا يشهد فرص سقوط أمطار في نهاية اليوم على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وبعض محافظات سلاسل جبال البحر الأحمر مثل الغردقة، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الأرصاد: انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة.. وأمطار متفرقة بدءا من الغد (فيديو)

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بكافة الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)