اعلان

مباراة ليفربول وباريس سن جيرمان.. صلاح" يصارع "بوفون" على رقم تاريخي جديد

مباراة ليفربول وباريس سن جيرمان

لن تكون مباراة ليفربول الانجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، صراع بين فريقين فحسب، وإنما أيضًا ستكون صراع بين النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، والإيطالي المخضرم جينالوجي بوفون، حارس فريق عاصمة الأنوار.

ويحل رجال المدرب الألماني يورجن كلوب ضيوفًا على لاعبين المدرب الألماني الآخر توماس توخيل، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء".

صراع بوفون وصلاح سيكون قريبًا من صراع الليفر وباريس، حيث يسعى الحارس الايطالي إلى المحافظة على شباكه نظيفة، ليصل إلى مباراته الـ50، في أعرق البطولات الأوروبية، دون التسجيل في مرماه أية أهداف، وخاض بوفون 118 مباراة في دوري الأبطال، مغظمها كان مع فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا:قبل مباراة باريس سان جيرمان وليفربول.. يورجن كلوب يتغنى بـ"صلاح"

ولم يشارك بوفون سوى في مباراة وحيدة مع باريس، كانت في الجولة الماضية، أمام نابولي الإيطالي، ويطمح إلى الحفاظ مساء اليوم، على شباكه نظيفة، لتحقيق رقم تاريخي جديد، ولكن طموحه سيقابل برغبة صلاح في صناعة رقم تاريخي له مع الريدز، حيث يحتاج مو إلى هدف وحيد، ليصبح ثاني الهدافين التاريخين لليفربول في مسابقة "التشامبيزليج".

صلاح إذا نجح في هز شباك بوفون، سيصل إلى هدفه الـ14 مع ليفربول في دوري الأبطال، ليعادل بذلك رقم الويلزي إيان، ثاني الهدافيين التاريخين بـ14 هدفًا، ويفكر في كسر رقم ستيفن جيرارد، الذي يتصدر القائمة بـ30 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة