اعلان

الزمالك يرغب في ضم نجم منتخب نيجيريا

النيجيري أوتشي نوفور مهاجم شبيبة القبائل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحسين خط الهجوم لديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها وبقوة، والحصول على كم كبير من البطولات الموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية جزائرية فإن : " الزمالك يرغب في الحصول على خدمات النيجيري أوتشي نوفور مهاجم شبيبة القبائل الجزائري من أجل ضمه في موسم الانتقالات الشتوي المقبل".

وقالت صحيفة " إن شبيبة القبائل أكد بالفعل وجود عرض خارجي من أجل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري صاحب الـ27 عامًا، أوتشي نوفور، دون أن يحدد إسم الفريق المهتم باللاعب".

وأوضحت الصحيفة أنها عرفت من مصادرها، أن الزمالك هو الفريق المهتم بخدمات اللاعب المنضم لشبيبة القبائل في الصيف الماضي، الذي يمكن أن يرحل عن الفريق مقابل 150 ألف دولار أمريكي.

يمتلك الزمالك في الوقت الحالي 4 لاعبين أجانب وهم، حمدي النقاز، فرجاني ساسي، كاسونجو كابونجو إضافة إلى المغربي حميد أحداد الذي لم يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة هذا الموسم، وسيعود إليه معروف يوسف الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع الشرطة العراقي، ولذلك سيرغب الأبيض في التخلي عن أحد اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضم المهاجم الجزائري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً