اعلان

الفياجرا النسائية السبب.. نشطاء يطالبون بالقبض على سما المصري بتهمة نشر"الرذيلة"

الفياجرا النسائية

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المعنية، بالقبض على الراقصة سما المصري، بعدما أعتادت خلال الفترة الأخيرة على الكلام في أمور جنسية بطريقة أستفزت البعض، وهو ما حدث خلال تعليقها على طرح الفياجرا النسائية في السوق المصري، والتي تعتبر علاج لضعف القدرة الجنسية عند بعض السيدات، حيث قالت سما عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام": "فياجرا حريمي إيه ياجماعة اللي الحكومة هتنزلها في السوق؟ نهار أسود.. هي الرجاله قادرة على نسوانها دلوقتي لما تقدر عليهم بعد الفياجرا؟".

اقرأ ايضاً..السبب "دبلة".. نشطاء يعلنون خطوبة عمرو دياب ودينا الشربيني (صور)

وأضافت تعليقًا على الفياجرا النسائية: "النسوان صحتها شديدة برضو مش مستنية فياجرا، كدة عدد السكان هينفجر ياجدعان"، النسوان هتمشي في الشارع تعض في الأرض بعد الفياجرا دي.. إنتوا مش عارفين حريم مصر ولا إيه؟".

وتابعت: "يوم مش فايت، يوم ما الفياجرا دي تنزل السوق، النسوان هتاكل الرجالة في الشوارع والله”، مختتمة: "الله يرحم رجالة مصر.. الحقوا استخبوا".

ولم تكتفي "سما"، بهذا التعليق بل طالبت عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، بأن يتم وضع صورتها على عبوات "الفياجرا"، الخاصة بالرجال، وهو ما جعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يضجوا غضبًا من أحاديثها التي يتخللها الكثير من عدم الحياء على حد تعبيرهم، وطالبوا بالقبض عليها بتهمة إثارة الفتنة بين الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً