اعلان

al abraj حظك اليوم الخميس 29 - 11- 2018 وتوافقات الأبراج أهل مصر .. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

كتب : أهل مصر

أصبح الاهتمام بعالَم الفلك، شئ لا يمكن الاستغناء عنه حاليا، إذ يهتم الفرد بمتباعة النجوم وأحوال الأفلاك إضافة إلى الاطلاع على العلوم الفلكية التي توارثتها الأجيال على مر العصور، ويمثل أيضا علم الأفلاك رابطة قوية بينه وبين جسم الإنسان، إذ ورد في قديم الأزل ارتباط جسم الإنسان بالأفلاك، فكل على حسب تاريخ ميلاده واسمه، فالحسابات الفلكية مهمة جدا لابد من الاطلاع عليها لإثراء العقل بالمعلومات الفلكية التي تغيب عند الكثير منا.

يقدم "أهل مصر" حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية al abraj اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018، حيث يهتم الكثير من المتابعين في مصر والعالم العربي بآخر تحديثات الأبراج ويرغبون في الاطلاع على حظك اليوم وتوافقات الأبراج على مختلف الأصعدة، باعتبارها تميمة حظ وتؤثر على اتخاذ قراراتهم اليومية، ويقدم "أهل مصر" خدمة خاصة لقراءه حظك اليوم الخميس 29 - 11 - 2018، وتوقعات الأبراج على جميع المستويات، إضافة إلى صفات كل برج من الأبراج وما يميز صاحبه من مميزات مختلفة بأنواع كل برج، حيث تتقسم الأبراج إلى أربعة أنواع ترابية وهوائية ومائية، ولكل نوع من الأبراج طبيعته التي يتخصص بها، وفيما يلي ترصد "أهل مصر" حظك اليوم وتوافقات الأبراج على النحو التالي:

al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحوت يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الحوت مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت تقدم حلولا لكثير من المشاكل التى واجهتك فى العمل خلال الفترة الماضية، ولديك أكثر من طريقة لتطوير مهاراتك ويساعدك فى ذلك أصدقائك المقربين. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت لا ترفض دعوة الشريك اليوم لقضاء سهرة مختلفة فى مكان مفضل، فربما تتحدثا عن مستقبل علاقتكما التى تتطلب التطوير والتغيير فى الفترة الاخيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت أنت بصحة جيدة اليوم، ولا مجال للشكوى من أية آلام فأنت تتمتع اليوم براحة جسمانية ونفسية يساعداك على قضاء يوم مختلف، ممارسة الرياضة تدخل حيز تفكيرك خلال أيام، فثمة تغيير كبير سيحدث فى حياتك خلال الفترة.

ومن توافقات برج الحوت al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يحبون مواليد برج السرطان وبرج العقرب. 

al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج القوس مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس خطواتك على صعيد العمل مؤثرة للغاية، وينصحك زملاء العمل بضرورة التحلى بالهدوء العصبى، والرغبة فى المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس أنت تسير على الطريق الصحيح نحو الاقتراب من الشريك وكسر الحواجز النفسية بينك وبينه، فلا تستعجل على ذلك وانتظر حتى يعبر لك عن حقيقة مشاعره.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس تعتنى بصحتك بطريقة أفضل اليوم، ترفض الحصول على عقاقير طبية دون استشارة طبيبك الخاص، عند المساء تتخطى مرحلة الخوف من التجارب الجديدة التى تتمنى خوضها.

ومن توافقات برج القوس al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر أكثر ما يحبون التعامل معهم مواليد برجى الحمل والأسد.

al abraj حظك اليوم برج الجدي الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الجدي مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الجدي الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي يحتاج العمل منك التركيز والتخطيط الدقيق لكى تتمكن من أن تتخطى هذه الفترة من الضغوطات، كما تستطيع الحفاظ على عملك الجيد خلال الفترة السابقة. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي التردد قد يخسرك الكثير، فكن قادرا على حسم مشاعرك وتحديد شعورك ناحية الطرف الآخر، وينصحك الفلك باستغلال الفرص المناسبة للتعبير والاعتراف عن حبك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي تشعر بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية نتيجة لاتباعك للنظام الغذائى الصحى، تناول بعض الأعشاب الطبيعية التى تساعدتك على ذلك.

ومن توافقات برج الجدي al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضلون التعامل مع مواليد برجى الجدي والثور.

al abraj حظك اليوم برج الدلو الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الدلو يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الدلو مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الدلو الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو ذكريات الماضى تعطلك كثيرا اليوم من التقدم فى عملك، فعليك الفصل حياتك الشخصية وبين خطواتك المهنية، لا تنتظر مساعدة أحدهم، وربما تحتاج لمزيد من الهدوء عند مقابلة المواقف الصعبة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو علاقتك بأسرتك تتحسن كثيرا، ولا تفكر فى دخول علاقة عاطفية جديدة بعد الفترة الماضية، وتخطط للسفر خارج البلاد من أجل تجديد طاقتك والرجوع بكامل قوتك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو أنت شخص رياضى تبحث عن سائل مختلفة لتنمية لياقتك البدنية وهو ما يمكن لصديق مقرب لك تشجيعك عليه، ربما تنتظر فرصة جيدة لممارسة رياضة جديدة عند المساء، فلا تغفل ذلك.

ومن توافقات برج الدلو al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يشعرون بالانسجام مع مواليد برج الجوزاء وبرج الميزان.

al abraj حظك اليوم برج الحمل الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحمل يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الحمل مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الحمل الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل تحب عملك جدا، وأنت شخصية طموحة تحب الوصول للقمة، وسوف تكلل مجهودك بما تريد، لا تثق بالآخرين، أنت ذكى تقبل على عمل جديد تعرف من خلاله زملاء جدد يعاونوك فى عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل تحب شريك حياتك جدا، ويبتعد عنك بسبب بعض القرارت التى اتخذتها دون المشاركة بينك وبينه، حاول الاهتمام بشريك حياتك ولا تهمل مشاعره، فكر فيما تحب.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل حاول الترفيه عن نفسك والخروج جو الإرهاق ورتابة العمل، أنت بجاجة الاهتمام بنفسك لكى تستطيع مواصلة الحياة، مارس رياضة المشى فهى جديرة أن تغير الحالة النفسية.

ومن توافقات برج الحمل al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر ينجسمون مع مواليد برج الجوزاء الهوائي.

al abraj حظك اليوم برج الثور الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الثور يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الثور مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الثور الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور إنجازات تتعلق بعملك كنت أهملتها تعيد لك الاحساس بسعادة، أنت شخص لا ترتب جيدا لعملك حاول تغيير نمط الحياة العملية وكن سريعا أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور تحتاج للاستقرار العاطفى، حاول التفكير فى الارتباط ولا تعطى الفكرة جانبا، إنسان قريب منك حاول الاهتمام به، فهو يحبك جدا ولا تهمل مشاعره.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور تشعر ببعض الإرهاق والتعب الضيق، حاول أن تأخذ فترة راحة تستعيد فيها صحتك وحيويتك، واتبع نظاما غذائيا صحيا يساعد على التحسن السريع.

ومن توافقات برج الثور al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يحبون مواليد برج العذراء والجدي.

al abraj حظك اليوم برج الجوزاء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الجوزاء مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الجوزاء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء ابتكر فى عملك ولا تتكاسل، العمل يحتاج منك الاهتمام وتعاون مع زملائك لإنجاز أهداف العمل، ادرس كل نقاط عملك، وتقابلك بعض العثرات حاول تجاوزها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء اترك الأمور تسير كما هى، فكل شىء على ما يرام، أنت شخص ذكى حاول أن تتقرب لشريك حياتك ولا تبتعد عنه، المناقشة حل سحرى ومتحضر يخلق جوا من التفهم والهدوء، كن حريصا على سعادة الأسرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء احرص على صحتك ولا تهمل فيها، أنت تحتاج فترة راحة وعناية بنفسك بعيدا عن التوتر والقلق، سواء فى العمل أو محيط الأسرة، اتبع إرشادات الطبيب وخذ الأدوية فى ميعادها.

ومن توافقات برج الجوزاء al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يشعرون بالراحة عند التعامل مع مواليد برجى الميزان والقوس.

al abraj حظك اليوم برج السرطان الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج السرطان يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج السرطان مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج السرطان الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان بسبب مشاعرك المرهفه على السيئة تجعلك تتألم، حاول أن تتجنب الأشخاص أصحاب الطاقة السلبية فى عملك فقد يؤثر على طاقتك ومجهودك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان على الرغم من أنك تحب أن تعطى ما لديك لمن تحب لكن فى بعض مع شريك حياتك، وهذا يشعره بتوتر تجاهك، حاول أن تفصل بين مشاعرك الحقيقية والمشاعر الزائفة التى تريد أن تظهرها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان على الرغم من أنك ضعيف جسمانيا لكن حبك لأجواء البيت فى الشتاء تجعلك تتجنب نزلات البرد الفترة الفترة المقبلة.

ومن توافقات برج السرطان al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يحبون التعامل مع مواليد برج العقرب للصفات المشتركة بينهما.

al abraj حظك اليوم برج الأسد الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الأسد يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الأسد مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الأسد الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثيرا من الطاقة الإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد تعيش هذه الفتره فى اجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل أيضا سوف تؤثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.

ومن توافقات برج الأسد al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر ينسجمون مع مواليد برج القوس والحمل.

al abraj حظك اليوم برج العذراء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج العذراء يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج العذراء مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج العذراء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء عملك يسير على ما يرام فأنت على الطريق الصحيح، حاول التفكير فى مجالاتأخرى تساعدك على استغلال وقتك خاصة أنك واسع الأفق وسوف تظهر لك فرص جديدة تكون جيدة، تحمل مفاجأت وأخبارا سارة، لا تقلق من رئيسك معاون لك ويحفزك على الانطلاق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء حاول إسعاد نفسك والتفكير فى شريك الحياة لأن الوقت مناسب لارتباط، واعلم أن الحياة تحتاج منك الإقبال عليها والاستمتاع بها، لأن كل تجربة تخوضها تستفيد والنجاح مرتبط بها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير فى قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، لا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك، واتبع تعليمات الطبيب وحافظ على نومك وخذ قسطا كافيا من الراحة يجعلا تتحسن بسرعه لكى تعيش حياة.

ومن توافقات برج العذراء al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضلون التعامل مع مواليد برجي الثور والجدي.

al abraj حظك اليوم برج الميزان الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الميزان يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الميزان مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الميزان الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان براعتك فى فى فض النزعات والمشاكل تجعل منك المفضل لدى مديرك فى العمل، فكن دائما على الحياد ولا تتأثر بالمشاكل التى حولك، فمن الممكن أن تقلل من إنتاجك فى عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان بسبب شخصيتك التى تعكس كل الصفات الجميلة فمشاعرك تجاه شريك حياتك قوية، وكرهك كل ما يجعلك تتجنب أى نزاع مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان بسبب الاتزان النفسى الذى لديك فأنت لا تتأثر نفسيا بسهولة بما حولك، واهتمامك بنفسك وحرصك اعلى متابعة زيارة الدكتور كل فترة تجعلك تتجنب الوعكات الصحية.

ومن توافقات برج الميزان al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر ينسجمون فى التعامل مع مواليد برج القوس وبرج الجوزاء.

al abraj حظك اليوم برج العقرب الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج العقرب يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج العقرب مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج العقرب الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب نتيجة لذكائه الفطرى يتمتع مولود برج العقرب بالقدرة على استغلال الفرص العملية والوصول بها إلى أفضل ما يريد، كما يحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعمله المستمر، مما تعود عليه بالأرباح المادية أيضًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب تخوض مع شريك الحياة مغامرة من نوع خاص نتيجة لرغبته ذلك، وتغيير الروتين فى العلاقة حتى لا تصاب بالملل، فذلك الوقت المناسب للمغامرة والتحدى معه. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب تحتاج إلى التنظيم أكثر فى أمورك الشخصية، مما يساعدك على الاهتمام بصحتك وتنظيم مواعيد الأكل والسير على نظام غذائى صحى، كما ينصحك علماء الفلك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم الانشغلال فى العمل عن الاهتمام.

ومن توافقات برج العقرب al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر ينجسمون مع مواليد برج السرطان وبرج الحوت لما تجمعهم من صفات مشتركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل