حنان تطلب الخلع: مش راضي يروح للدكتور

شيماء الهوارى

08:49 م

الأربعاء 28/نوفمبر/2018

حنان تطلب الخلع: مش راضي يروح للدكتور
نفسي أخلف وجوزى رافض يروح للدكتور
حجم الخط A- A+

"ذنبي أيه يحرمنى من طفل يملئ عليا الدنيا مش راضي يروح للدكتور يكشف وبيقولى أن راجل والعيب مش منى روحى شوفي نفسك".. جاءت هذه الكلمات على لسان حنان، وهى تجلس على إحدى سلالم محكمة الأسرة بزنانيرى، والدموع تفيض منها، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد رفضه أن يذهب إلى الطبيب لعلاجه.

قالت حنان، "تزوجت من ياسر زواج صالونات بعد خطوبة دامت ٧ أشهر، وكان طيب القلب وحسن الخلق، ولكن انقلب حاله بعد الزواج، حيث أصبح عنيد ولا يسمع سوى كلام أمه، وتحملت وبررت له حبه الزائد لوالدته، ومر عاما على الزواج ولم يحدث حمل، وطلبت منه أن يذهب إلى الطبيب ورفض".

اقرا أيضاً..نيرة لقاضى الأسرة: جوزي طلع مريض عقليًا وأنا معرفش

وتابعت: "وبعد الحاح من أهلى وافق أخيرًا أن اذهب الطبيب.. وأخبرنى أننى لا يوجد لديّ أى موانع للحمل ولكن لابد ان يجري زوجى تحاليل طبية، ولم يخبره الطبيب إلا بعد الانتهاء من أجراء التحاليل، وبعدها قال له إنه سيحتاج الى بعض الأدوية للعلاج حتى يحدث حمل".

وأكملت: "عندما علم بكلام الطبيب اتهمه بالكذب ورفض أن يذهب إلى طببب لعلاجه، وقام بسبى وضربى"، وقال لى، "أنا راجل سليم مفيش حاجة لكن العيب منك انتى والدكتور انتو متفقين معاه".

واستطردت: "طلبت منه أن نذهب إلى طبيب آخر ورفض أيضًا، مما جعلنى أطلب الطلاق فقال لى المحاكم قدامك، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة