اعلان

لو مكسوفة تشتري الفياجرا الحريمي.. قائمة مأكلولات تغنيك عن الحبة الروز

كتب : أهل مصر

تناول الخضروات الطازجة من أهم الأشياء التي تمد جسم الإنسان بالطاقة والحيوية، لما تحتوية الخضورات من معادن تساعد على تدفق الدم داخل جسم الإنسان، وخاصة الأعضاء التناسلية، عند كل من الطرفين، الأعضاء التناسلية عند الرجل، الأعضاء التناسيلية عند المرأة، إضافة إلى تناول اللحوم، أهمية اللحوم للجسم، وايضا تناول الأسماك الطازجة، إذ تعتبر الأسماك الطب البديل لعلاج الأمراض التناسلية التي يعاني منها الزوج والزوجة، وخاصة الغربية الجنسية عند الأنثى، والرغبة الجنسية عند الرجل، مما قد يغنيكي عن شراء الفياجرا الحريمي أو ما يطلق عليها الحبة الروز.

طرحت وزارة الصحة عقار الفياجرا النسائية ، في الأسوق، بهدف حل أزمة النساء اللواتي يعانين من قلة الرغبة الجنسية، فيتم شراء الفياجرا النسائية من الصيدليات بعد تصريح وزارة الصحة بطرح الحبة الروز في الأسواق.

وأشارت وزارة الصحة والسكان، أن سعر الفياجرا النسائية في الصيدليات 200 جنيها للعلبة الواحدة، وأثار خبر انتشار طرح الفياجرا الحريمي الكثير من الجدل داخل الشارع المصري، لأن المجتمع دائما مقتنع بأن تناول الخضروات الوالفاكهة واللحوم والأسمال الطازجة، يساعد على زيادة الرغبة الجنسية عند الأثنى والرجل.

اقرأ أيضًا.. أسعار الفياجرا النسائية في السوق المصري بعد الإعلان عنها

تستعرض "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير، قائمة مأكلولات ومشروبات تغني الأنثى عن تناول الفياجرا الحريمي للنساء ، وتساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء.

السبانخ بديل الحبة الروز

تناول السبانخ 3 مرات في الأسبوع يحل محل الفياجرا الحريمي، إذ تعمل السبانخ على تدفق الدم في الجسم، كما أنها غنية بالمغنيسيوم الذي يساعد على تقليل الالتهاب في الأوعية الدموية، ويزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية عند المرأة.

الشاي الأخضر بديل الفياجرا الحريمي

تناول 4 أكواب من الشاي الأخضر في الأسبوع يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية عند المرأة، بذلك يكون الشاي الأخضر البديل الحصري للحبة الروز.

اللحوم والأسماك بديل الفياجرا النسائية

تناول اللحوم ، يساعد على زيادة نسبة الحديد في الجسم والتي تساعد بالتبعية على زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، وأيضا تناول الأسماك يمد جسد الأنثى بعناصر الأوميجا التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية عند الأثنى وتعتبر الأسماك البديل لتناول الفياجرا الحريمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً