اعلان
اعلان

سقوط في بئر الخيانة.. 3 جرائم أودت بأصحابها للهلاك نتيجة "الحب الحرام"

داخل أعماق بئر الخيانة.. دائمًا ما يجمل الشيطان شهوات الدنيا في عيون أصحاب النفوس الضعيفة من الرجال والنساء، ما يجعلهم ينساقون وراء غرائزهم لإشباع رغباتهم وشهواتهم، ففى الآونة الأخيرة انتشرت جرائم القتل، التي نتجت بسبب الخلافات الزوجية، عن طريق الشك، وعدم الثقة بين الزوجين، فنجد في مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، عاطل يقتل زوجته بمساعدة صديقه لشكه في سلوكها، وفي قنا تتخلص من زوجها بعد 12 سنة خيانة مع العشيق.

"أهل مصر".. يرصد خلال السطور التالية أبرز الجرائم التي استحوذت مكانًا كبيرًا داخل أعماق بئر الخيانة على النحو التالي:

في الخصوص.. يقتل زوجته بمساعد صديقه لشكه في سلوكها

شهدت مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مفجعه أقدم خلالها عاطل بقتل زوجته بمساعدة صديقه لشكه في سلوكها، وقال المتهم "مصطفى.أ" 31 سنة عاطل، في اعترافاته أمام المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، أنه اعتاد على تناول المخدرات منذ فترة وترك عمله بسبب الإدمان، ولم يعد لديه أى مصدر دخل أخر، وكان يترك المنزل عدة أيام ويجلس مع صديقه المتهم الثاني، وعلم من الجيران أن زوجته تقيم علاقات غير شرعية مع الرجال بالمنطقة.

وأضاف المتهم، فى اعترافاته أنه عندما تأكد من سوء سلوك زوجته اتفق مع صديقه على التخلص منها للأبد، وقام باستدراجها إلى ترعة الإسماعيلية وهناك قام بتكتيفها وطعنها هو وصديقه عدة طعنات بالسكين، وبعدما تأكد أنها فارقت الحياة القوها فى مياة ترعة الإسماعيلية، إلا أن الأهالي شاهدوهما وقاموا بإبلاغ الشرطة.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال، يفيد بورود بلاغ لقسم الخصوص من الأهالى بمشاهدة شخصين يلقيان جثة سيدة فى مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة القسم

وبالانتقال والفحص وبمعاينة الجثة، تبين أنها لسيدة بها عدة طعنات بالصدر، وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة "مصطفى.أ" 31 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض "سكين" و"أحمد.ع" 37 سنة مبيض محارة وتم ضبطهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بإرتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4071 إداري قسم الخصوص لسنة 2017، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهمة القتل العمد وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

اقرأ أيضاً..تزوجت صديقها عرفيًا وهى على ذمته.. عامل فى بلاغ رسمي: "طليقتى قرطستنى"

المؤبد لـ"ربة منزل" قتلت عشيقها بعد تصويرها أثناء ممارسة الرذيلة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، وعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار ومحمد أحمد الجندى. بمعاقبة " ربة منزل" بالسجن المؤبد، لاتهامها بقتل "و.م" بعد تصويرها خلال علاقة غير شرعية فيما بينهما.

وأسندت النيابة، للمتهمة "ن. ر" قتل المجني عليه "و.م" مع سبق الإصرار والترصد، لاتهامه من قبلها بتصويرها مقاطع فيديو خلال علاقة آثمة فيما بينهما، وما أن طلبت منه المتهمة حذف تلك المقاطع إلا أنه رفض ذلك لتهديدها بممارسة الرذيلة معه وعدم تركه، فأعدت المتهمة عدتها للتخلص من المجني عليه باستدراجه لمنزلها، وإقامة علاقة غير شرعية في غياب الزوج، وما أن انتهت العلاقة حتى انهالت عليه بسلاح أبيض "سكين"، وهو ما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

في قنا.. تتخلص من زوجها بعد 12 سنه خيانة مع العشيق

شهدت محافظة قنا جريمة بشعة، أقدمت خلالها ربة منزل تدعى "منى"، 33 سنة، على قتل زوجها، وذلك بعدما أقامت علاقة آثمة مع عشيقها "أيمن"، 32 سنة، لمدة 12 عامًا، وفي آخر المطاف راودتهما فكرة التخلص من الزوج حتى "يخلو لهما الجو"، وتربصا للمجني عليه، فأقدمت الزوجة على خنقه في حين أن العشيق سدد له عدة طعنات بآلة حادة "سكين" بالظهر، وحينما تأكدا من وفاته ذهبا سويًا إلى حفل أحد أقاربهما، حتى لا يتم إلصاق التهمة بهما، لكن الله أراد كشف أمرهما وتم القبض عليهما.

وقالت الزوجة إنها تزوجت من ابن عمها "المجني عليه"، كرها عنها بعدما أجبرها أهلها، وكانت على علاقة حب مع جارها، مشيرة إلى أنها لم تكن تشعر بالسعادة فبحثت عن الحب مع عشيقها، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية لمدة 12 سنة.

وأوضحت المتهمة خلال التحقيقات، أنها حاولت إخفاء علاقتها بتلك القضية، وذلك بعدما ظلت ترتدي الثياب السوداء من أجل ألا يفتضح أمرها، لكن في نهاية الأمر تم القبض عليها، وأدلت بعدة اعترافات من بينها أن زوجها لم يكن يستحق هذه المعاملة، ولم يكن يستحق أن يتم قتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل