اعلان

ننشر الحلقة 125 من قيامة أرطغرل قبل عرضها في الموقع الرسمي

أرطغرل

تنشر "أهل مصر"، الحلقة 125 مترجمة للعربية، من المسلسل التركي الشهير "قيامة أرطغرل"، قبل عرضها على الموقع الرسمي بساعات، وتشهد الحلقة الرابعة في الجزء الخامس، الكثير من الأحداث الشيقة، خاصة بعد أن تم إختطاف "غوندوزو"، على خلفية إتهامه بقتل رئيس قبيلة "الأمور"، فيما تحاول نجلة الأخير إعدامه، ولكنها تتراجع في اللحظات الأخيرة.

اقرأ ايضاً..في أحدث إطلالاتها.. "تجاعيد" ليلى علوي تثير تساؤلات متابعيها

أحداث قيامة أرطغرل

يسرد المسلسل بداية الدولة العثمانية، والتي أنشأها عثمان بن أرطغرل ومهد لها الأخير، حيث تقع أحداثه في القرن الـ13 الميلادي، ودور قبيلة "الكاي" التي ترأسها أرطغرل في التمهيد للدولة العثمانية.

أجزاء قيامة أرطغرل

تم عرض أول أجزاء "قيامة أرطغرل"، عام 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم عرض أربع أجزاء أخرى بنفس النجاح.

أبطال قيامة أرطغرل

المسلسل بطولة انجين التان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ وإخراج متين قوناي.

قنوات عرض قيامة أرطغرل

يعرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة trt التركية مساء الأربعاء.

"قيامة أرطغرل"، يسرد بداية الدولة العثمانية والتي أنشأها عثمان بن أرطغرل، ومهد لها الأخير، حيث تقع أحداثه في القرن الـ13 الميلادي، ودور قبيلة "الكاي" التي ترأسها أرطغرل في التمهيد للدولة العثمانية.

تم عرض أول أجزاء "قيامة أرطغرل"، عام 2014 وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم عرض ثلاث أجزاء أخرى بنفس النجاح.

"تورغوت" يضع السيف على رقبة "سعد الدين كوبيك" في الحلقة 115 من "أرطغرل"(فيديو)

المسلسل بطولة انجين التان دوزياتان، وإسراء بيلقيش، وهوليا دارجان، وسردار غوكهان، وكان تاشانار، وديم بالتيش، وعثمان سويكوت، ومن إنتاج تيكدين فيلم، وتأليف محمد بوزداغ واخراج متين قوناي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات