اعلان

أهداف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان 29-11-2018

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من الفوز على نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوف الدولي المصري محمد صلاح، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

أهداف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

سجل بيرنات الهدف الأول في الدقيقة 13، وأضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 37، وأحرز ميلنر الهدف الأول لفريق ليفربول عن طريق " ركلة جزاء" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 8 نقاط، محتلًا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، بينما هبط ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل نابولي الإيطالي قمة المجموعة برصيد 9 نقاط.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في الدفاع: جوميز، لوفرين، فان دايك، روبرتسون. في الوسط: ميلنر، هيندرسون، فينالدوم. في الهجوم: ساديو ماني، فيرمينيو، محمد صلاح.

بينما وجاء تشكيل باريس سان جيرمان، بوفون في حراسة المرمى، وفي الدفاع: كيرير، تياجو، ماركينيوس، كيمبيبي، في الوسط: بيرنات، فيراتي دي ماريا، في الهجوم: مبابي، نيمار، كافاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً