اعلان

"المرور": الالتزام بالقواعد تقي المواطنين من الحوادث نتيجة تقلبات الجو (فيديو)

إشارات السيارة أثناء السير

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، أن جميع الطرق والمحاور الرئيسية تشهد سيولة مرورية جيدة، موضحًا أن الحالة المرورية لم تتأثر على الإطلاق بالإخطار الذي تلقته الإدارة العامة للمرور للحالة الجوية بتحذيرات من وجود شبورة أو أمطار على طريق مصر إسكندرية الزراعى.

ونصح "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المعروض عبر فضائية صدى البلد، قائدي المركبات بالالتزام بقواعد القيادة الآمنة على الطرق، مفيدًا أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة؛ لوجود شبورة مائية كثيفة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية خاصة القريبة من المسطحات المائية والزراعية.

 

وأوضح مشرف غرفة عمليات المرور أن الإدارة نشرت إرشادات وخدمات على جميع طرق ومحاور الجمهورية، تساعد المواطنين على الالتزام بجميع القواعد والتعليمات المرورية، واستخدام إشارات السيارة أثناء السير، مضيفًا أن المواطنين يستطيعون التواصل مع الإدارة في حالة الأزمات من خلال رقم 01221110000.

ونوه بأن الحالة المرورية تشهد سيولة تامة لضآلة الأحجام المرورية، حيث إن الطريق الدائري و محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان يشهد كثافة مرورية ضعيفة، بجانب السيولة المرورية الكبيرة في الطرق البديلة له سواء أكانت محور روض الفرج أو الواحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً