اعلان

طفل يبعث رسالة إلي والده الميت.. والمفاجأة أنه تلقي الرد

طفل يبعث رسالة الي والده الميت

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي قصة مؤثرة جدا، بطلها طفل في السادسة من عمره، بعث برسالة الي والده الميت في "الجنة" لتصل إلى والده المتوفى في عيد ميلاده، وكانت المفاجأة انه تلقي ردا غير متوقعا بعد أيام ، من خلال رسالة رسمية من شركة البريد الملكي البريطاني"رويال ميل"، تؤكد فيها بأن المهمة "تمت بنجاح"، وفقا لما نشرته الصحف البريطانية ،التي أكدت أن الطفل البريطاني جيس هيندمان وشقيقته اعتادا على إرسال رسالة إلى والدهما المتوفى في ذكرى عيد ميلاده، إلا أنه هذه المرة ترك ملاحظة على الظرف الخارجي لساعي البريد، قال فيها "السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة، لوالدي بمناسبة عيد ميلاده. شكرا.

وقالت الصحف البريطانية أن مسئولي شركة البريد الملكي البريطاني"رويال ميل،تأثروا برسالة الطفل وشقيقه فقرروا الرد عليها برسالة قالت فيها: "أردنا أن نستغل هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة. لقد كان تحديا صعبا لتجنب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك".

وأشارت الصحف الي أن الرسالة حملت توقيع نائب رئيس مكتب التوصيل، شين ميليغان. وقد أعربت والدة جيس عن سعادتها البالغة وامتنانها لـ"رويال ميل" على هذه الخطوة، من خلال منشور نشرته على صفحتها في فيسبوك، ولاقى رواجا واسعا على مواقع التواصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً