اعلان

كل ما تود معرفته عن الحلقة 125 "النارية" من قيامة أرطغرل الجزء الخامس

قيامة أرطغرل

شهدت أحداث الحلقة 125، والرابعة في الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل، الكثير من الأحداث الشيقة حيث يتم إختطاف "غوندوزو"، بعد إتهامه بقتل رئيس قبيلة "الأمور"، فيما تحاول نجلة الأخير إعدامه.

وجاءت بداية الحلقة بإتهام "إيليبلغي"، غوندوز نجل "أرطغرل"، بقتل والدها مستنده إلى "الخنجر"، الخاص به والذي وضعه المتمردين بجانب جثة والد "ايليبلغي"، رئيس قبيلة "الأمور"، حتى يلصقوا التهمة بـ"غوندوزو"، الهارب ويتم الصراع بين قبيلة "الكاي"، من جهة وقبيلة "الأمور"، والدولة السلجوقية من جهه أخرى.

فيما حاول محاربي قبيلة "الأمور"، نصب فخ لقتل ارطغرل إلا أنه استطاع ان يجبرهم على التراجع، بعد ان دخل معهم في تحدي قوة، بينما أقتنعت "إيليبلغي"، بكلام "أرطغرل"، ووعدته بأن تثق فيه، ولكن بشرط ان يجد قاتل والدها في أسرع وقت، كما ان "ارطغرل"، أخبرها بمكان "غوندوزو"، وقت قتل رجال قبيلتها.

وفي المشهد الأخر "تورغوت"، وقع في يد جواسيس "المغول"، ولكنة أستطاع الهرب والحصول على "مفتاح"، الصندوق وهي المهمة التي أسندها له "أرطغرل"، وفي ظل تسارع الأحداث ووقيعة المتمردين بين "أرطغرل"، و"ايليبلغي"، قامت الأخيرة بمداهمة مكان تواجد "غوندوزو"، بعد ان أقنعها "المتمردين"، بأن أرطغرل هو من يخفيه، وبالفعل أستطاعت أن تمسك به وحاولت "أعدامه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي