اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. الكشف على 12 مليون مواطن بالمرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة

اخر اخبار مصر الآن

يتابع الكثيرون اخبار مصر الان مباشر وعاجل على مواقع الصحف الإلكترونية لذلك يقدم "أهل مصر" اخر اخبار مصر الآن بكافة القضايا التى تشغل الرأي العام ويبحث عنها العديد، وكان اخر اخبار مصر اليوم، الكشف على 12 مليون مواطن بالمرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة، مما يشير إلى مدى النجاحات التى حققتها الحملة.

اخر اخبار الاقتصاد

ارتفعت أسعار الذهب اليوم فى مصر فى التعاملات الصباحية الخميس 29 -11 - 2018 عن تعاملات الأمس بقيمة تتراوح بين جنيهين أو ثلاثة للعيار، وسجلت اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية صعود طفيف، ولمزيد من التفاصيل..

صعود طفيف في أسعار الذهب اليوم الخميس 29 -11 - 2018 وسط النزاع التجاري الأمريكي الصيني

اخر اخبار مصر

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن المرحلة الأولى من مبادرة "100 مليون صحة" شهدت الكشف عن 12 مليون مواطن، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تجهيز الأماكن للكشف والفحوصات، ولمزيد من التفاصيل..

الكشف على 12 مليون مواطن بالمرحلة الأولى من مبادرة "100 مليون صحة"

اخبار الاهلى

يستعيد النادي الأهلي جهودات لاعب وسطه عمرو السولية، في مباراة بتروجيت القادمة في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الإصابة التي كانت قد لحقت به في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولمزيد من التفاصيل..

الأهلي يستعيد عمرو السولية في مباراة بتروجيت

اخر اخبار الفن

تختتم الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعالياتها مساء اليوم الخميس 29 نوفمبر، وذلك بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد أن أقيمت يوم 20 نوفمبر الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا اليوم

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد معتدل على باقى الأنحاء نهارًا بارد ليلاً. وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بكافة الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم