اعلان

4 أسباب تشعل غضب جماهير المصري البورسعيدي تجاه مجلس الإدارة

جماهير المصري البورسعيدي

حالة من الحنق الشديد تخيم على جماهير نادي المصري البورسعيدي في الآونة الأخيرة، تجاه مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية؛ وذلك بعد فشل المجلس في مواجهة الأزمات التي تعرض لها الفريق. ويستعرض "أهل مصر" أهم الأسباب التي أثارت غضب الجماهير تجاه حلبية في التقرير التالي:

1-ستاد بورسعيد

يعد ملعب بورسعيد أول أسباب غضب المشجعين من الإدارة، بعد فشلهم من العودة للعب مباريات الفريق عليه، ذلك الملعب الذي هجرته الكرة، لمدة 8 سنوات، بعد الواقعة الشهيرة" مذبحة بورسعيد"، والتي راح ضحيتها 74 مشجع أهلاوي.

وكان سمير حلبية رئيس النادي قد أعلن أن عودة الفريق إلى الملعب ستكون شهر سبتمبر الماضي، بناءً علي الوعد الذي تلقاه من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم عضو مجلس النواب والمدير التنفيذى للجبلاية، لكن حتي الآن ما زالت الأمور معلقة، بعد تأكيد لعب مباراة الفريق أمام الجزيرة مطروح، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، علي ملعب الإسماعيلية.

2-ملفات اللاعبين

فشل مدير التعاقدات بالنادي البورسعيدي محمد الخولي في إقناع أحمد شكري، صانع ألعاب الفريق، والمدافع محمد كوفي، بالتجديد للنادي، حيث ينتهي عقد كليهما في نهاية الموسم الحالي، وأصر كوفي على الرحيل، رغبة منه في خوض تجربة جديدة، بينما ينتظر شكري لحين النظر في العروض المقدمة له، مما أثار غضب محبي الفريق الساحلي، نظراً لأهمية اللاعبين في صفوف الفريق.

3- المدرب

فشلت إدارة النادي من التعاقد مع مدير فني جديد، خلفاً للكابتن حسام حسن، الذي رحل لتدريب نادي بيراميدز إف سي، وتم إسناد المهمة إلى الكابتن ميمي عبد الرازق، لكنه سرعان ما رحل عن النادي؛ نتيجة لخسارة الفريق بثلاثية نظيفة أمام نادي حرس الحدود.

ويقود الفريق الكابتن مصطفى يونس، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فتني أجنبي، لذلك يعيش الجمهور حالة من القلق؛ حيث لم يفز الفريق بأي مباراة منذ رحيل التوأم.

4- الصفقات الجديدة

لم يتمكن النادي من إقناع باسم مرسي لاعب نادي الزمالك بالانضمام إلى الفريق البورسعيدي، كما هو الحال مع أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ويخشى الجماهير أن يخرج النادي خالي الوفاض من الميركاتو الشتوي القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً