اعلان

حقيقة الخلاف بين يسرا وإلهام شاهين بسبب عيد ميلاد الأخيرة.. فيديو

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول خلاف بينها وبين الفنانة يسرا ما هو شائعة مغرضة، مضيفة "يسرا دي حبيبة قلبي.. واللي نشر الكلام ده ميعرفش حاجة.. ده حمار"، وذلك لأنها طوال الوقت تحدث مع صديقتها يسرا التي أخبرتها بخبر الشائعة وتبادلوا الضحكات والاستغراب عندما علموا ما نشرته بعض المواقع، وتابعت "شاهين"، خلال لقائها ببرنامج "The Insider" المعروض عبر فضائية "دبى"، اليوم، الخميس، أن يسرا مازالت صديقة عمرها، مؤكدة على عدم وجود خلاف بينهما، والصورة التي تداولها البعض ليسرا وهي تلوح بيدها لإلهام شاهين كانت طبيعية لا تنم عن أي خلاف أو شد، ولكنهم حللوا الصورة من وجهة نظرهم دون اللجوء إلى معلومات أكيدة.

ونوهت، إلى أنها في عمرها كله مع صديقتها يسرا لم يحدث بينهما أي مشادة كلامية وما حدث في المهرجان عن الصورة التي تم تداولها بشكل خاطئ بقولها " الحوار كله أن يسرا بتقولي انا احتمال أسافر وقت عيد ميلادك.. فقولتلها لا أوعي هزعل"، موضحة أن الحديث لم يكن بطريقة طبيعية.

وكشفت عن رأيها فى مهرجان القاهرة السينمائى، أنه في دورته هذا العام أكثر الدورات تنظيمًا، حيث أشادت بالديكور، لافتة إلى أن الاوبرا تختلف عن كل عام، وذلك يختلف عن كل عام بوجود روح جديدة وأجواء مميزة ومختلفة، حيث أشادت بدور محمد حفظي رئيس المهرجان في التنظيم والتمويل وذلك لأن لديه نظرة ثاقبة من خلال رؤيته لمهرجانات عالمية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي