اعلان

نجم ليفربول السابق: لاعبو باريس سان جيرمان مجموعة من الممثلين

جيمي كراجير نجم الكرة الإنجليزية ونادي ليفربول السابق

انتقد جيمي كراجير نجم الكرة الإنجليزية ونادي ليفربول السابق، لاعبو باريس سان جيرمان في مباراة الأمس أمام الريدز، واصفا إياهم بأنهم مجموعة من الممثلين.

وقال جيمي كراجير: نيمار لاعب رائع و لكن ما قام به أمام ليفربول أمس كان شيء سيء لقد ظل يدعي الإصابة و لم يكن مصابا، إذا استمر هكذا سيتذكره الناس بأنه ممثل و ليس لاعب كرة قدم، أتفهم لماذا كان يورجن كلوب محبط من سقوط لاعبي باريس سان جيرمان المتكرر طوال المباراة، ما قام به اللاعبين أمر مستفز حقا، للأسف حتى تياجو سيلفا قائد الفريق تدحرج بالقرب من رمية التماس، باريس سان جيرمان يمتلكون لاعبين رائعين و لكن عليهم لعب كرة القدم و ليس التمثيل.

وأضاف: لاعبو باريس سان جيرمان يجب أن يكونوا محرجين من أنفسهم ظلوا يمثلون في أرض الملعب و يتدحرجون كالأطفال، لا أعرف كيف يعودون ويتحدثون إلى عائلاتهم وزوجاتهم في صالة اللاعبين، المكان الوحيد للتدحرج هو روضة الأطفال.

يذكر أن نادي ليفربول كان قد تلقى مساء أمس الأربعاء هزيمة من نادي باريس سان جيرمان بثنائية مقابل هدف، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأزم موقف فريق الريدز بالمجموعة وينتظر الحسم في الجولة الأخيرة أمام نابولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة