المشرف العام على التحرير داليا عماد

al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

أهل مصر

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحوت يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الحوت مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت انت شخصية قويه تتمتع بالذكاء حاول ان تستغل الفرصة وحقق كل تتمنه من انجازات و اهداف غير فريق العمل وجدد من اسلوبك استعين بخبرات جديدة واستخدم افكار تساعد على تغير نمط العمل وتجعل تطويره أسرع حتى يحقق أعلى درجة منافسة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت لا تتردد فى الاعتراف بحبك انت شخص رومانسى وعطوف لا سوف تجد من الطرف الاخر القبول لهذه العاطفة التردد لا يفيد بادر بتحقيق احلامك وتنفيذ ما تتمناه وتخطط له انت تستحق السعادة والحب اهتم بنفسك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت تشعر ببعض القلق على صحتك ومخاوف كثيرة تدور فى نفسك لا تقلق انت بخير وتستطيع العمل وكل ما تفكر فيه اوهام لا اساس لها من الصحة حاول الخروج للطبيعة والاهتمام برؤية المناظر الخضراء.

ومن توافقات برج الحوت al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يجد راحة فى التعامل مع مواليد برج العقرب والسرطان وينفر من تصرفات برج الأسد رغم انجذابه لهم.

اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تعلن زيادة بدل المعلم بنسبة 50% ورفع حافز الأداء الشهر لـ50%