المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

al abraj حظك اليوم الجمعة 30 - 11- 2018 وتوافقات الأبراج أهل مصر .. تعرف على حظك ومواصفات برجك من هنا

أهل مصر

أصبح الاهتمام بعالم الفلك، شئ لا يمكن الاستغناء عنه حاليا، إذ يهتم الفرد بمتباعة النجوم وأحوال الأفلاك إضافة إلى الاطلاع على العلوم الفلكية التي توارثتها الأجيال على مر العصور، ويمثل أيضا علم الأفلاك رابطة قوية بينه وبين جسم الإنسان، إذ ورد في قديم الأزل ارتباط جسم الإنسان بالأفلاك، علم الفلك، عالم الأفلاك، علم الأبراج الفلكية، الأبراج على حسب تاريخ الميلاد، حساب المواليد فلكيا، تاريخ ميلادك بالفلكي، فالحسابات الفلكية مهمة جدا لابد من الاطلاع عليها لإثراء العقل بالمعلومات الفلكية التي تغيب عند الكثير منا.

يقدم "أهل مصر" حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية al abraj اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018، حيث يهتم الكثير من المتابعين في مصر والعالم العربي بآخر تحديثات الأبراج ويرغبون في الاطلاع على حظك اليوم وتوافقات الأبراج على مختلف الأصعدة، باعتبارها تميمة حظ وتؤثر على اتخاذ قراراتهم اليومية، ويقدم "أهل مصر" خدمة خاصة لقراءه حظك اليوم الجمعة 30 - 11 - 2018، وتوقعات الأبراج على جميع المستويات، إضافة إلى صفات كل برج من الأبراج وما يميز صاحبه من مميزات مختلفة بأنواع كل برج، حيث تتقسم الأبراج إلى أربعة أنواع ترابية وهوائية ومائية، ولكل نوع من الأبراج طبيعته التي يتخصص بها، وفيما يلي ترصد "أهل مصر" حظك اليوم وتوافقات الأبراج على النحو التالي:

al abraj حظك اليوم برج الميزان الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الميزان يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الميزان مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الميزان الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

لاحظك اليوم برج الميزان مهاراتك فى العمل تتطور كثيرا اليوم، وتنل إعجاب مديرك وزملائك، ربما تشعر بالرضا عن أدائك و إنجازك للعمل، ولكنك تحتاج لمزيد من التركيز على تحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة. حظك اليوم

 برج الميزان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان علاقتك بالشريك على ما يرام وانتهاء لحالة البعد التى أصابتكما خلال الفترة الماضية، عند المساء يدعوك الشريك للتنزه فى مكان مختلف سيطور العلاقة بينكما للأفضل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الميزان ينصحك طبيبك الخاص بالاهتمام بصحتك بطريقة أفضل، ولا تنتظر ان تفقد الوزن الزائد دون مجهود رعاية منك، والأفضل التخلص من عشقك للوجبات السريعة.

ومن توافقات برج الميزان al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر من أصداقائه مواليد برج الدلو وبعده برج الجوزاء يجد سرعة تفاهم فى التعامل معه.

al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحوت يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الحوت مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الحوت الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت انت شخصية قويه تتمتع بالذكاء حاول ان تستغل الفرصة وحقق كل تتمنه من انجازات و اهداف غير فريق العمل وجدد من اسلوبك استعين بخبرات جديدة واستخدم افكار تساعد على تغير نمط العمل وتجعل تطويره أسرع حتى يحقق أعلى درجة منافسة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت لا تتردد فى الاعتراف بحبك انت شخص رومانسى وعطوف لا سوف تجد من الطرف الاخر القبول لهذه العاطفة التردد لا يفيد بادر بتحقيق احلامك وتنفيذ ما تتمناه وتخطط له انت تستحق السعادة والحب اهتم بنفسك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحوت تشعر ببعض القلق على صحتك ومخاوف كثيرة تدور فى نفسك لا تقلق انت بخير وتستطيع العمل وكل ما تفكر فيه اوهام لا اساس لها من الصحة حاول الخروج للطبيعة والاهتمام برؤية المناظر الخضراء.

ومن توافقات برج الحوت al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يجد راحة فى التعامل مع مواليد برج العقرب والسرطان وينفر من تصرفات برج الأسد رغم انجذابه لهم.

al abraj حظك اليوم برج العقرب الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج العقرب يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج العقرب مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج العقرب الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب تحدث بعض التغيرات فى العمل لاتقلق بل حاول الاهتمام بنفسك والتغير من طريقة عملك وكن مواكب للتغيرات ولا تقلق لديك فرصة مهمة حاول استغلال هذه الفرصة سوف تعطيك دفعة قوية فى عملك وتغير من وضعك اهتم بمناقشة رئيسك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب لا تتعامل مع شريك حياتك بهذه القوة وروح السيطرة فهو لا يستطيع التحمل غير من طريقتك كى تستمر الحياة على ما يرام ولا تتمسك ببعض الامور التى لا تفيد انت ذو شخصية قوية واسعة الافق حاول ان تسع ما حولك بحكمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العقرب مارس الرياضة المفضلة لك ولا تهمل الرياضة تغير من وضعك الصحى والمشى يجدد طاقتك ويخرجك من حالة الفكر المستمر القلق التى تنتابك هذه الفترة واتبع نظام غذائى صحى سليم يعوض ما يفقده جسمك من فيتامينات.

al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضل التعامل مع مواليد برج الحوت فيحققون مزيد من النجاحات.

al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج القوس مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج القوس الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس تتعرض لضغوط فى العمل اليوم ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك فيها، فلا تدع الوقت يسرقك احرص على تنظيم ساعات عملك، ربما تتلقى اليوم فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك من تطوير مهاراتك ويشجعك على ذلك زملاء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس علاقتك بالشريك تتطور بشكل ملحوظ اليوم، وتتجه نحو طريق أكثر استقرارا، فلا سبيل لوجود الخلافات بينكما، وربما تحتاج للهدوء والبحث عن التأمل فى الطبيعة حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى اكتسبتها فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج القوس ابتعدت عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة ولديك اليوم فرصة جيدة لإستعادة لياقتك البدنية مع المساء، لا تقترب من الاماكن المثيرة لحساسية الصدر اليوم وتناول كميات كبيرة من المياه.

ومن توافقات برج القوس

al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر تجده يشعر بالراحة عند التعامل مع مواليد برج الأسد لسرعة التفاهم بينهما. 

al abraj حظك اليوم برج الجدي الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الجدي مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الجدي الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي تحتاج اليوم لنصائح هامة من المحيطين بك حول طريقة توجيه مجهودك فى العمل، ولا ترفض الفرص الجيدة التى تأتيك اليوم من أجل تطوير مهاراتك الذاتية، عند منتصف اليوم تحتاج لاستشارة مديرك فى العمل فى بعض الأمور خطواتك المستقبلية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي تدعو الشريك اليوم على العشاء من اجل تصفية الاجواء فيما بينكما، لا تعيد نفس طريقة تعاملك الماضية معه حتى لا تتعقد الأمور أكثر، عليك تحمل الصعاب التى تواجهكما من اجل استكمال العلاقة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجدي حالتك الصحية على ما يرام ولا ينقصك سوى تناول الأكلات الصحية وممارسة الرياضة بإنتظام خلال الفترة القادمة، عند المساء تتحمل نتائج أفعالك بخصوص حالتك الصحية وزيارة مرتقبة لطبيب العيون الخاص بك.

ومن توافقات برج الجدي al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يرتاح فى التعامل مع مواليد برج الثور وبرج العذراء. 

al abraj حظك اليوم برج الجوزاء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الجوزاء مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الجوزاء الأبراج أهل مصر الخميس 29 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء ابتكر فى عملك ولا تتكاسل، العمل يحتاج منك الاهتمام وتعاون مع زملائك لإنجاز أهداف العمل، ادرس كل نقاط عملك، وتقابلك بعض العثرات حاول تجاوزها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء اترك الأمور تسير كما هى، فكل شىء على ما يرام، أنت شخص ذكى حاول أن تتقرب لشريك حياتك ولا تبتعد عنه، المناقشة حل سحرى ومتحضر يخلق جوا من التفهم والهدوء، كن حريصا على سعادة الأسرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الجوزاء احرص على صحتك ولا تهمل فيها، أنت تحتاج فترة راحة وعناية بنفسك بعيدا عن التوتر والقلق، سواء فى العمل أو محيط الأسرة، اتبع إرشادات الطبيب وخذ الأدوية فى ميعادها.

ومن توافقات برج الجوزاء al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يشعرون بالراحة عند التعامل مع مواليد برجى الميزان والقوس.

al abraj حظك اليوم برج الدلو الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الدلو يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الدلو مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الدلو الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو على مواليد برج الدلو في المرحلة القادمة التخطيط الجيد لعملهم لعلم يجدون فرص رزق جديدة تعوضهم على الخسائر السابقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو تمر بمرحلة جديدة في الحب تجعلك تتعرف على من يستحق حبك بجدارة أجعل ابواب قلبك مفتوحة فأنت الرابح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الدلو حياتك الصحية هي أهم ماتملك حاول ان تحافظ عليها من نزلات البرد والأمراض المعدية فأنت تعلم جيدا أن مناعتك ضعيفة حاول أن تعالج ذلك.

ومن توافقات برج الدلو al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يرتاح فى التعامل مع مواليد برج الميزان.

al abraj حظك اليوم برج العذراء الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج العذراء يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج العذراء مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج العذراء الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء الأعذار التي سقطت فيها في الفترة السابقة اصبح عليك الكثير من الأعمال المعلقة وعليك تدارك ذلك بكثير من الجد والعمل. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء على على مولود برج العذراء أن يكون صادق مع الحبيب ويبتعد عن المماطلة في الوعود فقد فاض الكيل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج العذراء لا تعاند بشكل أكبر فأنت تعاني من كثير من الضغوط النفسية وعليك الاسترخاء واخذ أجازة لشحن الطاقة من جديد.

ومن توافقات برج العذراء al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يجد راحة فى التعامل مع مواليد برجى الثور والجدي فهما أبراج ترابية مثل بعض.

al abraj حظك اليوم برج الأسد الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الأسد يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الأسد مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الأسد الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد تنال دعما كبيرا من الآخرين في العمل سواء من الزملاء أو المديرين، فأنت صاحب شخصية قوية ولديك القدرة على القيادة في العمل، وإنجاز المهام، عليك فقط أن تبعتد عن الكسل، وأنتعمل بشكل سريع حتى تنجز أعمالا أكثر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد قد تمر بضغوط في الحياة العاطفية، تمسكك بالشريك وفتح النقاش مع والحديث فيما يدور بينكم وفي حياتكم قد يساعد كثيرا على قوة الترابط بينكم وتقوية العلاقة، حاول أن تتلاشى المشكلات أو الضغوط التي تتعرض لها اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الأسد يجب أن تعطي اهتمامًا كبيرًا لصحتك وأن تعاود ممارسة التمارين الرياضية، والمشي فى غالبية الأوقات.

ومن توافقات برج الأسد al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضل التعامل مع مواليد برجي القوس والجوزاء، بجانب قدرته على التأقلم مع مختلف الأبراج.

al abraj حظك اليوم برج السرطان الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج السرطان يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج السرطان مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج السرطان الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان حب ما تعمل واجتهد فى عملك انت شخصية قويه جديرة ان ترتب الاعمال اليومية دون ما تريد عمله اطلب المساعدة اذا احتجت من زملاءك كن واسع التفكير ملم بكل جوانب عملك لا تشوش على عقلك باراء لا قيمة لها ثق فى قراراتك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان لا تتخذ قرار بمفردك لابد من المشاركة الحياة العاطفية تحتاج الود و الالفة فى التعامل والبعد عن الانانية حب الحياة مع شريك حياتك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج السرطان اهتم بصحتك ولا تهمل انت تحتاج زيارة الطبيب و اتباع التعليمات واتباع نظام غذائى سليم يحتوى على الخضراوات والفاكهة، واخذ بعض الفيتامينات التى يحتاج لها جسمك واخذ فترة من الراحة لا تتعرض للتوتر والمناقشات الحادة.

ومن توافقات برج السرطان al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر من عشاق التعامل مع مواليد برج الحوت والعقرب.

al abraj حظك اليوم برج الثور الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الثور يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الثور مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الثور الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور يبدو ان الفرص في العمل تفتح ذراعيها لك لتتمسك بك، فتمسك بها أيضا ولا تجعلها تعبر من أمامك دون الاستفادة منها، تطورك من ذاتك ومن طريقة عملك قد تساعد على المزيد من التقدم والنجاح. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور قد يحدث بعض الشكوك بينك وبين الشريك اليوم في علاقتكم نتيجة الأفكار العديدة التي تدور في أذهانك، وطرق الإقناع التي تستخدما لتطمئن الشريك في أمور علاقتكم في المستقبل، حاول أن تكون بسيطا في تعاملك معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الثور تنال حالة جيدة ولكن عليك بالمزيد من الاهتمام بصحتك والحفاظ عليها، لا تجعل الضغوط التي تتعرض لها تنسيك تناول الوجبات الغذائية في موعدها.

ومن توافقات برج الثور al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضل التعامل مع مواليد برج العذراء فيصل لأعلى درجات الانسجام معًا.

al abraj حظك اليوم برج الحمل الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحمل يقدمها "أهل مصر" وفق مايشير له علم الفلك، وربما يحدث تحقيقها بإذن الله تعالي، كما ننشر توافقات برج الحمل مع الأبراج الآخرى، وإليكم al abraj حظك اليوم برج الحمل الأبراج أهل مصر الجمعة 30 - 11 - 2018 على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل على الرغم من أن مواليد برج الحمل من العباقرة في مجالهم إلا أنهم في هذه المرحلة من حياتهم يجب أن يقدمو الجديد حتى يصنعون لأنفسهم بصمات حديثة في مجالاتهم. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل سوف تكون حياتك مع الشريك الفترة المقبلة في أفضل حال إذا تخليت عن المقارنات وأصبحت اكثر صراحة معه من ذي قبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي الأبراج أهل مصر

حظك اليوم برج الحمل لا تترد بتقديم الشكوى للمتخصصين وكف عن اخذ العلاج من نفسك فأنت لست على دراية كبيرة بما يدور داخلك ولا تستمع إلى نصائح الاصدقاء.

ومن توافقات برج الحمل al abraj حظك اليوم الأبراج أهل مصر يفضل التعامل مع مواليد برج الجوزاء الهوائي وبرج الأسد الناري.

اعلان
عاجل
عاجل
انخفاض مفاجئ في أسعار الذهب اليوم الجمعة بقيمة 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 821