اعلان

سخط وغضب بين جماهير طنطا بعد الهزيمة أمام المحلة

سيطرت حالة من الغضب والسخط، بين الجماهير الطنطاوية، على صفحات السوشيال ميديا، عقب الخسارة أمام غزل المحلة منذ قليل، بهدفين مقابل هدف، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالى في منافسات دوري الدرجة الثانية، وضاع حلم الصعود للدوري الممتاز، حيث خسر الفريق الأسبوع الماضي، أمام المنصورة بنفس النتيجة.

وكتب حساب الجماهير الطنطاوية، "لما تكون حاطط المحلة في منطقة الجزاء طول المباراة، ومضيع أكتر من 10 أهداف والكورة مش عايزة تخش.. يبقي في حاجة لأن اللي بيحصل مش كورة.. هجمتين علينا في 90 دقيقة هدفين وللأسف الفرق بيزيد وعليه العوض في الصعود".

وقال مشجع أخر، "الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء مليون في المائة لطنطا بعد تغيير الكرة بيد مدافع المحلة، وهو السبب في الخسارة، والفريق في حاجه إلى تدعيم هجومي".

فيما أضاف حساب يحمل اسم، سمير الطنطاوي، "الماتش كان حلو ولعبنا كره هجومية جميلة في الشوط الثاني، لكن للأسف الدفاع شوارع ومحتاجين مهاجمين سوبر يخلصوا الفرص الى بتضيع بسهولة كل مباراة، ومدافع خبرة".

يذكر أن طنطا ابتعد عن المنافسة عن مجموعة بحري في دوري الممتاز (ب)، بعد الخسارة من غزل المحلة، وهبط للمركز الثامن برصيد 15 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً