اعلان

رسميًا.. سانتياجو برنابيو يستضيف نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت

أعلنت تقارير صحفية إسبانية أن نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، سيقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريـال مدريد، وسيكون ذلك في التاسع من ديسمبر المقبل.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إلى أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " كونميبول"، سٌيعلن اليوم الخميس، أن مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي ريال مدريد.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بين الفريقين 2-2 ذهابًا على ملعب بوكا جونيورز بومبونيرا في 11 نوفمبر، وكان من المقرر أن يلتقيا إيابا على ملعب ريفر بليت مونومنتال السبت، لكن اعتداء مشجعي ريفر بالعصي والحجارة على حافلة بوكا قرب الملعب، وإصابة بعض لاعبي الفريق الزائر، دفع الاتحاد لإرجاء المباراة بداية في الأمسية نفسها، ولاحقا نقلها إلى اليوم التالي، رغم أن عشرات الآلاف كانوا قد اتخذوا أماكنهم في المدرجات

وقد أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، أن المباراة ستلعب خارج الأرجنتين والموعد المقترح لإقامة المباراة هو أحد يومي 8 أو 9 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لما ذكرته قناة " تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية فإن: " اتحاد أمريكا الجنوبية كونميبول، يفكر في إقامة المباراة في الدوحة بقطر يوم 8 ديسبمر القادم، وفي حالة عدم الاستقرار على هذا القرار سينفذ الاقتراح الثاني وهو اللعب في أسونسيون يوم 9 ديسمبر ولكن ستكون المباراة بدون جمهور".

ويبدو أن الكونمبيول يرجح كفة اللعب في قطر على ملعب خليفة بالدوحة، ويعد من الملاعب الجديدة في عالم كرة القدم ولديه القدرة على استيعاب قرابة 40 ألف متفرج وسيكون من ضمن ملاعب كأس العالم 2020 بقطر، ولكن في النهاية استقر الاتحاد الأمريكي الجنوبي، على أن المباراة ستقام في ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل ريـال مدريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة