اعلان
اعلان

تفاصيل اجتماع اتحاد طلاب حلوان مع رئيس الجامعة

كتب : منى حسن

قال مصطفى فريد، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، إنه تم انعقاد اجتماع للحنة العليا للاتحاد، مع الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، وذلك لعرض خطة الاتحاد خلال العام الدراسي الجاري، وأيضًا عرض المشاكل التي تواجه الطلاب والعمل على حلها. وأشار مصطفى، في تصريح ل"ـأهل مصر"، إلى أن رئيس الجامعة استمع إلى مطالب الاتحاد، والتي تمثلت في المصروفات والكتب الدراسية وقلة عدد المعامل بالجامعة، بالإضافة الى تأخر استلام الطلاب للكارنيهات. وأكد فريد أن الدكتور ماجد نجم شدد على جميع العمداء بضرورة متابعة بيع جميع الكتب الدراسية لجميع المراحل بجميع كليات الجامعة، بالإضافة إلى إعلانه أنه بالنسبة لتأخر تسليم الكارنيهات بدأت الجامعة في تحويل نظام تسديد المصروفات إلى النظام الإلكتروني؛ لتسهيل استخراج الكارنيهات بصورة مركزية، وتم تسليمها لعدد كبير من الكليات، وسيتم تسليم باقي الكليات في القريب العاجل.

اجتماع اتحاد طلاب حلوان مع رئيس الجامعة

وكشف فريد أن الاجتماع شهد إعلان رئيس الجامعة الإعداد حاليا لعمل كرنفال رياضي في منتصف ديسمبر، بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة، وبحضور وزير الشباب والرياضة، وسيتم خلاله متابعة تطوير الملاعب بالجامعة وعمل مباراة لكرة القدم بين فريقي أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة وتقديم العروض الفنية.

كما أشار رئيس اتحاد جامعة حلوان إلى أنه يتم العمل حاليا على تجهيز مقر لاتحاد طلاب الجامعة، لافتًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع رئيس الجامعة مرتين شهريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً