اعلان

"نشطاء" يفتحون النار على رانيا يوسف بسبب إطلالتها "المثيرة" بمهرجان القاهرة السينمائي

كتب : اهل مصر

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة بفتح تحقيق عاجل، مع الفنانة رانيا يوسف بسبب إطلالتها الجريئة خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهرت "رانيا"، بفستان اعتبره البعض خادش للحياء بشكل كبير، قائلين إنه لا يتناسب مع المجتمع الشرقي المتحفظ الذي لا يقبل بمثل تلك الإطلالات المثيرة التي تؤجج مشاعر الشباب ويكون لها نتائج عكسية على زيادة نسب "التحرش"، على حد قولهم.

فقال وحيد رأفت رضوان: "في ختام مهرجان القاهرة الدولي... رانيا يوسف "بلبعت " علبة فياجرا حريمي... فنسيت تلبس حاجة تحت! (لا يجوز التنمر !)

فيما قال أشرف عويس: "شعارها ( نسيت بنطلونى وهم بيكرمونى ) عاشت المليطة".

وأما روجيه علام، فقد نشر صور إطلالة رانيا يوسف وعلق عليها قائلًا: "لا حول ولا قوه إلا بالله ربنا يهدى. ربنا يثبتنا على دينه العظيم ويحفظنا من شر للفتن ما ظهر منها وما بطن".

وعلق جمال طه قائلًا: "رانيا يوسف بالكاش مايو فى ختام القاهرة السينمائى... رايحة بينا على فين يا موضة؟!".

وجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف، قد ارتدت "مايوه"، فوقه فستان أسود شفاف، بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40، وعلى جانب أخر كانت رانيا يوسف قد انتهت من تصوير فيلمها الجديد "حب إيه"، والذي ينتمي للأفلام الروائية القصيرة، وذلك مع المخرج رضا عبد الرازق، ويشاركها البطولة هبة مجدي، رانيا منصور، نور محمود، وغيرهم من الممثلين، مشيرة إلى أن الهدف من فيلم "حب إيه"، أن يشارك خلال الفترة المقبلة بعدد من المهرجانات العربية، وعلى جانب آخر أعربت عن سعادتها لنجاح مسلسل "كأنه امبارح الذي يُعرض حاليًا على قناة CBC.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً