المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حوادث هزت مصر في أسبوع.. العثور على رضيعين بصندوق قمامة بمدينة نصر.. و"مريض نفسي" يقتل والدته بـ"إيد الهون" في الخانكة.. و"قميص نوم" وراء مقتل طفل منشأة القناطر

أهل مصر
صورة أرشيفية
اعلان

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع.. وجاء أبرزها:

العثور على رضيعين ملفوفين بالحبل السري في صندوق قمامة بمدينة نصر

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثتى طفلين في صندوق قمامة، وبالانتقال والفحص عثر على الطفلين داخل أكياس بلاستيكية، وملفوف عليهم الحبل السرى، ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة للوقوف على ملابسات الحادث.

بعد يومين من زواجهما.. العثور على جثتي رجل وزوجته داخل شقتهما في حلوان

شهدت منطقة كفر العلو التابعة لمدينة حلوان واقعة مأساوية بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتين لرجل وزوجته بعد مرور يومين على زواجهما، متوفيين داخل شقتهما فى ظروف غامضة.

تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من المدعو محمد.م"، مفاده اكتشافه جثة نجله المتزوج منذ يومين وزوجته متوفيين داخل شقتهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتين لشاب فى مقتبل العقد الثانى من العمر وبجواره جثة زوجته، وتكثف مباحث القسم جهودها لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه

"مريض نفسي" يقتل والدته بـ"إيد الهون" في الخانكة

تمكنت مباحث مركز الخانكة من القبض على مريض نفسي، بتهمة قتل والدته مستخدمًا "يد هون".

تلقى رئيس مباحث مركز الخانكة إخطارًا من مستشفى السلام مفاده وجود جثة سيدة فى العقد السادس من عمرها مصابة بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن نجلها "خالد.م"، 45 سنة، عاطل، تعدى عليها بـ"يد هون"، وتبين أنه مصاب بمرض نفسي وتشنجات.

سائق توك توك يذبح مُسن بعد "سهرة شذوذ" بالدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، من إلقاء القبض على قاتل صاحب محل بقالة، والذي عثر عليه مذبوحا أمام باب شقته، حيث تبين قيام سائق توك توك بقتله إثر خلافات بينهما، بعد تناول المواد المخدرة وممارسة الشذوذ.

عاتبوه على معاكسة قريبتهم.. فقتل أحدهما وأصاب شقيقه بطعنات نافذة في المنزلة

لقى شاب مصرعه طعنا بسكين فيما أصيب شقيقه بطعنات متفرقة إثر تعدى سائق عليهم بسكين عندما نهروه على معاكسته إحدى قريباتهم بالمنزلة.

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة بحدوث مشاجرة بقرية البصراط التابعة للمركز بين ثلاثة أشخاص ووجود مصاب ومتوفى.

وبانتقال رجال مباحث مركز شرطة المنزلة لمكان البلاغ تبين مصرع كريم محمد أحمد رمضان 30 سنة إثر إصابته بجرح نافذ فى الصدر فيما أصيب شقيقه أحمد 24 سنة حلاق بجرح نافذ بالجانب الأيسر من البطن وجرح بالوجه.

استشهاد ضابطين في حادث على الطريق الإقليمي

استشهد النقيب جمال صلاح، رئيس نقطه كفر عمار، والملازم أول عمر مجدي، الضابط بفرقة العياط والبدرشين، صباح اليوم الأحد، بعدما اصطدمت بهما سيارة نقل في أحد الأكمنة على الطريق الإقليمي، أثناء أداء عملهم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العياط، بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم واستشهاد ضابطين، على الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة، وتبين قيام سيارة نقل باقتحام الكمين على الطريق الإقليمي، مما أسفر عن استشهاد الضابطين، وإصابة ٣ مدنيين.

"قميص نوم".. سر مقتل طفل منشأة القناطر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس جديدة في قضية مقتل الطفل سائق التوك توك، في منطقة مركز منشاة القناطر.

وتبين أن المتهم بقتل الطفل، شاذ جنسيا، وكان بحوزته "قميص نوم " أثناء استقلاله مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه. وعندما حاول الجاني سرقة التوك توك، قاومه المجنى عليه، قام المتهم بلف القميص حول رقبته وتمكن من قتله خنقا.

انتحار شاب من أعلى كوبري الساحل

أقدم شاب على الانتحار اليوم الثلاثاء قفزًا في مياه النيل من أعلى كوبري الساحل، بمنطقة إمبابة محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد بانتحار شاب من أعلى كوبري الساحل، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى كوبري الساحل استوقفها أحد الركاب بحجة "القىء" وفور نزوله من السيارة قفز في مياه النيل، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لاستخراج الجثة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع كفيف أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة المعصرة

لقى شخص كفيف مصرعه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة المعصرة.

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو المعصرة مفاده سقوط شخص أسفل عجلات مترو الأنفاق، وبالانتقال والفحص تبين سقوط شخص كفيف أسفل المترو ولقى مصرعه، على الفور وتم رفع الجثة من على القضبان.

فلاح يقتل عمه ويدفنه داخل "مصطبة" في أسيوط

تجرد فلاح من المشاعر الإنسانية وأقبل على قتل عمه ودفنه داخل مصطبة داخل منزله بقرية العصار بمركز الفتح في أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد العثور على جثة " يوسف. ق.ح " 73 سنة فلاح مقيم قرية العصارة بمركز الفتح داخل مصطبة بمنزله.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث رئيس مباحث الفتح ومعاوني المباحث وبمعاينة الموقع وسماع شهادة سكان المنزل.

ودلت تحريات المباحث على أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه ونجل شقيقه ويدعى " خالد. م.ق " 35 سنة فلاح بسبب طلب الأخير مبلغا ماليا لشراء أقراص مخدرة وبعد رفض المجني عليه قرر المتهم التخلص من عمه وبعد أن خرجت زوجة عمه للذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج قام المتهم بإحضار سلاح أبيض وطعن عمه طعنه نافذه بالصدر أودت بحياته في الحال وقام المتهم ببناء مصطبة داخل المنزل ودفن جثة عمه بداخلها، وقام بوضع الإسمنت على الجثة لإخفائها.

اعلان
عاجل
عاجل
إلغاء صلاة الجمعة وصلاة الجنازة.. الحكومة تكشف حقيقة الأمر