اعلان

فان دايك يوضح أسباب خسارة ليفربول أمام باريس سان جيرمان

فان دايك

تحدث قلب الدفاع الهولندي المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن خسارة الريدز أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي، وأوضح أسباب خسارة فريقه تلك المباراة ما أدى لتأزم موقفهم في الصعود للدور التالي.

وقال فان دايك: لقد أتينا لملعب حديقة الأمراء لتحقيق الفوز، في الشوط الثاني أدينا بشكل جيد ووضعناهم تحت ضغط ولكن الشوط الأول لم يكن جيدا، في الشوط الثاني تحسنا و لكن افتقدنا للحظ في إنهاء الفرص التي أُتيحت لنا، ولكن في النهاية لقد كانت مباراة مزعجة بالنسبة لنا، في بعض الأوقات تحتاج للحفاظ على هدوءك، في الهدف الأول الكرة جاءت خلفي وكان يجب عليّ أن أبعدها بشكل أفضل ولكن تلك هي الأشياء التي يتعلم منها المرء، الهدف الثاني كان هجمة مرتدة وهذا ما يجيدونه، الأمور تكون صعبة عندما تكون النتجية هدفين مقابل لا شئ، كان يجب أن نسهل الأمور على أنفسنا من بداية المباراة.

وأضاف: مواجهة نابولي هي أملنا الأخير الآن، علينا بذل كل جهدنا من أجل الحصول على نتيجة إيجابية، والتأهل للدور التالي من دوري الأبطال و لكن علينا عدم ارتكاب الأخطاء والتحسن أكثر.

يذكر أن نادي ليفربول خسر المباراة الأخيرة أمام نادي باريس سان جيرمان، والتي كانت تقام في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليتأزم موقفه في المجموعة ويحتاج للفوز في الجولة الأخيرة على نابولي بهدفين نظيفين على الأقل، للصعود لدور الستة عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً