اعلان

فستان رانيا يوسف في مهرجان السينما الدولي .. هل تروج لنفسها به؟ (فيديو وصور)

فستان رانيا يوسف فى مهرجان القاهرة السينمائى
كتب : دينا دهب

تسبب فستان رانيا يوسف في حالة من الجدل والغضب الكبير بين الجمهور ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا، وتساءل البعض: هل تروج رانيا يوسف لنفسها بالفستان؟ خاصة أن اسم رانيا يوسف تصدر قائمة الأكثر بحثًا على موقع Google، كما أصبح تريند على "تويتر". ويرصد لكم "أهل مصر" بعض التعليقات التي هاجمتها..

فستان رانيا يوسف في مهرجان السينما الدولي

كتب أحد مستخدمي "تويتر" تعليقا بعد فستان رانيا يوسف التي ارتدته، قائلا: "وطبعا بعد قميص النوم اللى لبسته رانيا يوسف هنلاقيها بطلة فى كل الأفلام والمسلسلات الجاية وتهافت المنتجين عليها".

وسخر آخر، ونشر صورة من فيلم "محامي خلع" للفنان هاني رمزي، وكتب: " ما لكم يا بلد؟ دي الست رانيا اللي هترجعلكوا السياحة من تاني .. يا بلد".

ونشر شخص ثالث فيديو يوضح فستان رانيا يوسف بشكل أوضح، وكتب: " اللي جلس علشان يضبط الزاوية من ورا مصور عظيم يستحق التحية".

وتستمر التعليقات على فستان رانيا يوسف، فهل كانت تقصد بالفعل أن تروج لنفسها رغم أنها يُعرض لها عمل ناجح الآن على قناة CBC وهو مسلسل "كأنه إمبارح"، خاصة أن الفستان حقق كل هذا الجدل؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس