اعلان

مفأجاة .. لا شبهة جنائية في العثور على جثة عريس وزوجته بحلوان

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة وفاة عروسين بعد 48 ساعة من الزفاف بحلوان، وتبين عدم وجود شبهة جنائية، ورجحت التحريات أن العروسين تناولا سيجارتين من مخدر الاستروكس؛ ما أدى لإصابتهم بحالة قىء. وكشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول العثور على جثتين لرجل وزوجته بعد مرور يومين على زواجهما، متوفيين داخل شقتهما بمنطقة كفر العلو التابعة لمدينة حلوان، فى ظروف غامضة، إذ تبين سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة وعدم وجود سرقة لأى محتويات بداخلها، بجانب عدم وجود تسرب غاز.

وأضاف المصدر أن والد الفتاة من اكتشف الواقعة أثناء ذهابه بوجبة عشاء للعروسين فى مساء اليوم التالى من الزواج، وعندما لم يفتح له أحد، قام بكسر الباب والدخول، وعثر على جثتى نجلته وزوجها فى غرفة النوم، وتحفظت قوات الأمن على عينة من الطعام الذى تناوله العروسان ليلة الزفاف؛ تمهيدا لتحليلها والتأكد من احتوائها على مواد سامة من عدمه.

تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من عامل، مفاده اكتشافه جثة نجلته، المتزوجة منذ يومين، وزوجها متوفيين داخل شقتهما.

كشفت معاينة نيابة حلوان الكلية لموقع العثور على جثتى عروسين داخل شقتهما، بعد يومين من زفافهما، عن وجود آثار قيء بجوار الجثث، كما تبين من المعاينة أن العروسين توفيا داخل حجرة نومهما، وعثر إلى جوار جثتيهما على آثار القىء وبقايا طعام منزلى "بط ومكرونة".

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتين، أحداها لشاب فى مقتبل العقد الثانى من العمر وبجواره جثة زوجته, تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً