اعلان

3 تحديات تنتظر الزمالك اليوم أمام زعيم الثغر

يستعد نادي الزمالك، اليوم الجمعة، لمواجهة الاتحاد السكندري، في إياب دور الـ16 من البطولة العربية، على ملعب بتروسبورت، بعد أن فاز عليه بهدف نظيف في مباراة الذهاب، ببرج العرب. وينتظر الفارس الأبيض ثلاثة تحديات أمام سيد البلد، يستعرضها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- إكمال مسلسل الانتصار

يعيش نادي الزمالك أفضل فتراته، خلال هذا الموسم، تحت قيادة السويسري كريستان جروس؛ حيث تمكن من الفوز بـ9 مباريات متتالية بجميع البطولات التي يشارك فيها، كأس مصر، والبطولة العربية، والدوري الممتاز، الذي يتصدره بـ32 نقطة.

ويسعي الفارس الأبيض إلى مواصلة انتصاراته علي حساب زعيم الثغر، في مواجهة اليوم، لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعد أن أصبح من أقوى المرشحين للفوز بها.

2-المقابل المادي

يسعي نادي الزمالك إلى الفوز علي الاتحاد، ليكمل مشواره في البطولة، من أجل الفوز باللقب؛ حيث إن العائد المادي لها سينعش خزينة نادي الزمالك بمبلغ 22 مليونا و500 ألف ريال، مما يمثل دافعا وتحديا قويا أمام الأبيض.

3- الضغط الجماهيري

يعيش جمهور نادي الزمالك حالة من الفرح في الآونة الأخيرة، بعد النتائج الرائعة التي يقدمها الفريق؛ لذلك يقع تحت ضغط جماهيري كبير، لمواصلة السير علي نفس الوتيرة، فإذا لم يتمكن من الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، سينهال عليه غضب الجماهير، خاصة بعد المشوار الذي قطعه في البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً