اعلان
اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. المالية تحدد 30 يوما لإنهاء المنازعات الضريبية .. وزير البترول يعلن دعم إفريقيا

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بعرض شامل لأبرز اخبار الاقتصاد العاجلة، والتى تهم شريحة كبيرة من المواطنين على رأسهم خبراء الشأن الاقتصاد والمتخصصين، فضلاً عن حركة الأسواق وأسعار السلع والخدمات والوزارات الاقتصادية، وأهم ما يجرى داخلها والقرارات الوزارية التى تشغل الرأى العام، وكان أهم ما جاء أن وزارة المالية حددت 30 يوما لإنهاء المنازعات الضريبية والجمركية، فيما صرح وزير البترول عن حرص الدولة على دعم الدولة للدول الإفريقية.

اخر اخبار وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية، اليوم الجمعة، عن اقتراب المدة المخصصة لتقديم طلبات إنهاء المنازعات الضريبية والجمركية طبقا للقانون رقم 14 لسنه 2018 والذي صدر في 27/2/2018، والبالغة نحو 30 يوماً، حيث تنتهي المهلة في 31/12/2018، في إطار طرح الدولة مبادرات لمساندة رجال الصناعة وتشجيع المستثمرين علي زيادة استثماراتهم وسرعة تحصيل مستحقات الدولة، ولمزيد من التفاصيل..

المالية: 30 يوما لإنهاء المنازعات الضريبية والجمركية

اخر اخبار وزارة البترول 

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حرص مصر على دعم دول القارة الإفريقية فى إطار ثوابت السياسة المصرية وتعزيز التعاون المشترك فى كافة المجالات لتحقيق المصالح المشتركة للشعوب الإفريقية، جاء ذلك خلال استقبال عبد الرشيد محمد وزير البترول والثروة المعدنية الصومالى والوفد المرافق له، ولمزيد من التفاصيل..

وزير البترول: نحرص على دعم دول القارة الإفريقية

اخر اخبار وزارة الإسكان

وقع الدكتور عاصم الجزار، نائب وزير الإسكان للتنمية العمرانية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمراني، نيابة عن وزير الإسكان، الاتفاقية المنفصلة بين وزارتى الإسكان والخارجية، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية "الهابيتات"، بشأن إعداد المخططات التفصيلية، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان توقع عقد الهابيتات لتنفيذ مشروع "حيِّنا" للتنمية الحضرية المتكاملة

اخر اخبار وزارة الصناعة

تسعى وزارة التجارة والصناعة لزيادة فرص تنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارات المشتركة بين مصر وتركمانستان خلال المرحلة المقبلة، وفقًا للعديد من الخطط التي أعلنت عنها الحكومة، لزيادة الاستثمارات حيث سيتم إرسال فريق عمل من وزير التجارة والصناعة، ولمزيد من التفاصيل..

آلية تنمية العلاقات التجارية بين مصر وتركمانستان خلال المرحلة المقبلة

اخر اخبار الأسواق 

كشفت شعبة الخضراوات والفاكهة فى غرفة القاهرة التجارية، استقرار أسعار الخضراوات اليوم 30-11-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة منها مع اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية"، وهو ما سيؤدى إلى انخفاض الأسعار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم 30-11-2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بعرض ملخص لأهم اخبار الاقتصاد اليوم فى مختلف المجالات والتخصصات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض