اعلان

أبو دومة: الصيادلة تواجه حرب من حروب الجيل الرابع

أكد الدكتور أحمد أبو دومة، مسئول اللجنة الإعلامية بنقابة الصيادلة، أن الصيادلة يجتمعون اليوم في قمة العمل النقابي، وفي لحظة من لحظات الوحدة النقابية، ويعود الأمر إلى أهله والقرار إلى منبعه، بعدما وحدت قضية الصيدلي الشهيد أحمد طه الجميع نحو مهمة تعصف بسفينتها الرياح.

وأضاف أبو دومة، خلال الجمعية العمومية العادية للصيادلة المنعقدة بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية، ان النقابة تواجه حرب من حروب الجيل الرابع، كم من الشائعات والمغالطات والافتراءات ولكن كانت هناك ألاف الدعوات الصادقة باجتماع جموع صيادلة مصر ليتصدوا لأحد قرارات وزارة الصحة التي تستهدف المهنة.

ووجه أبو دومة، التحيه إلى رجال الأمن ووزارة الداخلية لدورهم الكبير في تأمين هذه الحشود من صيادلة مصر، موجها رسالة لمحترفي الشائعات أن الدرس قد أنتهى.

وجاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية، المنعقد اليوم الجمعة في مقر الأزبكية، تحت شعار "قرار مهنتك في ايدك" لمناقشة ميزانية عام ٢٠١٧، والنظر في القرار الوزاري رقم ٦٤٥ لسنة ٢٠١٨، الخاص بتنظيم قبول طلبات تسجيل المستحضرات الصيدلية البشرية بما يجاوز العدد المقرر لصناديق مثائل الأدوية، والذي يشكل خطورة بالغة علي مهنة الصيدلة، ويتسبب في تدمير اقتصاديات الصيدلية وزيادة الاكسبير، وما يستجد من أعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| هدف أول لـ جيبوتي