اعلان

نجحت في دور الأم وظهرت بفستان مثير.. جمهور رانيا يوسف محتار

رانيا يوسف
كتب : منى رجب

أشاد الجمهور، بأداء الفنانة رانيا يوسف، في تجسيد دور الأم في مسلسل كأنه إمبارح، الذي يعرض حالياً على شاشة السي بي سي، وتفاعل كثيراً مع شخصية "إلهام" التي تقدمها في المسلسل، ولكن الآن أصبح الجمهور متحيرًا بين أن يشيد بها، أو يهاجمها بسبب فستانها المثير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وتم توجيه الكثير من الانتقادات إليها، بسبب ما كانت ترتديه، وأشعلت السوشيال ميديا وهاجمها جمهورها، الذي كان يشيد بأدائها التمثيلي في كأنه إمبارح، وأطلق هاشتاج رانيا يوسف لا تمثل فنانات مصر.

وترصد لكم "أهل مصر" تعليق الجمهور على رانيا يوسف كما يلي:

قام أحد متابعيها بتوجيه نصيحة لها قائلاً: "الصديقة العزيزة الفنانة رانيا يوسف، لستِ حرة كما يدعى البعض.. أحب أقول انك لستِ فى سهرة خاصة.. بل تمثلى اسم مصر فى مهرجان عالمى تمثلى فيه الدولة وليس نفسك.. مثلك مثل أى إنسان يمثل اسم مصر فى أى جهة.. لأننا بلد أغلب نساءه محجبات.. فعلى الأقل تكون الملابس فى حدود عدم خدش الحياء.. هناك فرق بين الشياكة والاستهتار مع وافر تقديرى واحترامى".

وهاجمها الأخر قائلاً: "رانيا يوسف.. طبعا بدون نشــر صـــوره مقززه.. إذا لم تستحي افعل ماشئت، كنت بحب تمثيلها قبل ماتفضحنا وتتفضح فضيحة بجلاجل على اللي عاملاه ف نفسها طيب لو نازله بيسين ولا شاطئ حتنزلي ازاي؟ انتي لا تمثلي ممثلات مصر.. لابد من تدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي وإيقاف هذه الـ….. بلاش".. ودشن هاشتاج #رانيايوسف_لاتمثل_فنانات_مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب