اعلان

تفاصيل مقتل سائق بطلق نارى في مشاجرة بالمقطم.. بدأت بمشادة مع حارس عقار وانتهت بسقوط قتيل

كتب :

شهدت منطقة المقطم، مشاجرة بين موظف، وعدد من الأشخاص، أسفرت عن وفاة سائق بطلق نارى بالخطأ، ودلت التحريات الأولية فى الواقعة، أن المتوفى أحد أصدقاء سائق، تشاجر معه الموظف بسبب ركن سيارة أسفل منزله.

وأضافت التحريات، أن المشاجرة بدأت مع حارس العقار، عندما قام سائق بركن سيارته أمام عقار الموظف، فقام الحارس بالتشاجر معه وعندها تدخل الموظف، فاستعان السائق بعدد من أصدقائه، حضروا بحوزة عدد منهم الأسلحة البيضاء، حاول الموظف الدفاع عن نفسه وإرهابهم بالرصاص الحي، فأصيب أحدهم برصاصة عن طريق الخطأ.

وأشارت التحريات، إلى أن قسم شرطة المقطم، تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بين موظف وسائق، للخلاف على ركن سيارة، على إثرها استعان السائق بمجموعة من البلطجية، حاملين الشوم والأسلحة البيضاء، وتعدوا على الموظف بالضرب، مما اضطره لإخراج سلاحه، وأطلق الرصاص فى الهواء لتخويفهم، إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب بالشوم والسب والقذف.

وبسبب تكتل البلطجية عليه، خرجت طلقة استقرت في جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله إلى المستشفى، على الفور انتقل رجال الأمن وتمكنوا من اصطحاب الموظف و٣ أشخاص من الطرف الثاني، بحوزتهم الأسلحة المستخدمة إلى ديوان القسم.

من جانبها بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، تحقيقات موسعة في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وتفريغها وإعداد تقرير بها، وكلفت رجال المباحث بإجراء تحرياتهم حول الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لمناظرة جثة المجني عليه، وأمرت بانتداب فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على جثة المجني عليه، وإرساله إلى مشرحة زينهم، وانتداب الأطباء الشرعيين لإعداد تقرير حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ثم التصريح بالدفن، والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة والكشف عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان