اعلان

اليوم.. بدء صرف معاشات شهر ديسمبر من ماكينات الصراف الآلي

كتب : اهل مصر

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي اليوم السبت، صرف معاشات شهر ديسمبر اعتبارًا من اليوم السبت لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

ووفقًا لما ذكرته الوزارة في بيان لها مساء الجمعة، أن صندوق التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص سيبدأ صرف المعاش بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه.

ويُذكر أن الدكتورة غادة والي قد أصدرت توجيهاتها باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه عمليات الصرف، خاصة أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوق التأمين الاجتماعى وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M بداية من اليوم السبت أول ديسمبر.

وأوضحت "والي" أنه سيتم صرف المعاشات من خلال منافذ مكاتب التأمينات اعتبارًا من غدا الأحد 2 ديسمبر، لافتة إلى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارًا من يوم 5 ديسمبر.

ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 ديسمبر المعاشات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً