اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. عبدالمحسن سلامة يعلق على الاقتصاد القومي .. الإسكان تنظم المؤتمر الدولي الثاني

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتغظية شاملة لمعظم اخبار الاقتصاد فضلاً عن متابعة حركة الأسواق وأسعار السلع والمنتجات التى يبحث عنها المواطنين بصفة مستمرة، وكان أبرز ما جاء تعليق عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين عن الاقتصاد القومي وأن المرحلة الحالية شديدة الأهمية؛ وفي سياق آخر تنظم وزارة الإسكان المؤتمر الدولى الثاني الذى تبدأ فعاليته غدًا.

أسعار الدواجن

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 1_12_2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض الأسعار مقارنة باسعار العام الماضي وذلك في ظل حرص الغرف التجارية على تفعيل بورصة الدواجن، ولمزيد من التفاصيل.

أسعار الدواجن اليوم.. البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ29.5

اسعار الخضراوات اليوم

تراجعت أسعار الخضراوات اليوم السبت 1_12-2018 نتيجة لكثرة المعروض بسبب ظهور المحاصيل الجديدة منها مع اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية" وهو ما ادى إلى انخفاض الأسعار حيث ترتبط الأسعار حسب عملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الخضروات اليوم السبت

أسعار اللحوم اليوم

تمتعت أسعار اللحوم اليوم السبت 1_12-2018 في الأسواق بالاستقرار، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كثيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، فضلا عن تمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة خلال المناسبات في الوقت الذي تحرص الأسر المصرية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم السبت.. الكندوز بـ110 جنيهات والضاني بـ130

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن المرحلة الاقتصادية الحالية شديدة الأهمية، حيث إنها تتابع وتعالج أداء السنوات الماضية، والتي من بينها أزمات الدعم، من خلال بناء اقتصاد قوي، مشير إلي أن وزارة التخطيط أسست لجنة لمتابعة أزمة الدين الخارجي بشكل أسبوعي، ولمزيد من التفاصيل..

عبدالمحسن سلامة: المرحلة الاقتصادية الحالية شديدة الأهمية

اخر اخبار وزارة الإسكان

تنطلق غدًا الأحد فعاليات المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان "مواد البناء المبتكرة" والذى تنظمه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان تنظم المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان مواد البناء المبتكرة.. غدًا

وبذلك ختام نشرة مصر الاقتصادية بعرض حركة الأسواق وأهم أخبار الاقتصاد المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز