اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية بالأزهر .. الأرصاد تحذر المواطنين

يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف القضايا التى تهم الرأي العام وتشغل ذهن المصريين ويبحثون عنها بشكل مستمر، حيث يطلع العديد على اخبار مصر العاجلة لمتابعة الأنباء ومتابعة التطورات التى تطرأ على المجتمع وكان أبرزها القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية بالأزهر، والأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس.

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى للوحدات السكنية بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، والذى تم طرح حجز 7176 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى به، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان: تتفيذ ٣٣١٦٨ وحدة بمشروع جنة للاسكان الفاخر.. و٦٥ ٪ نسب التنفيذ

اخر اخبار مصر اليوم

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى الندوة التثقيفية العاشرة بجامعة الأزهر، والتى تأتى فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعي طلبة المدارس والجامعات بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها في تحقيق التنمية الشاملة، ولمزيد من التفاصيل..

القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية العاشرة لطلبة جامعة الأزهر

اخر اخبار الفن اليوم

كشف الفنان عمرو سعد، عن الوظائف الذي قام بها في بداية حياته قبل دخولة مجال التمثيل، وأنه بدأ في عمر صغير، في البداية كان يعمل على عربة فول وهو في المرحلة الإبتدائية، وذلك خلال لقائه في برنامج معكم للأعلامية منى الشاذلي، ولمزيد من التفاصيل..

"اشتغلت على عربية فول وببيع تين شوكي".. عمرو سعد يحكي عن وظائف ما قبل الشهرة.. فيديو

اخر اخبار الرياضة اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية، موعد مباراة الأهلي اليوم، موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الليلة في الدوري المصري الممتاز، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة الأهلي اليوم | موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

اخر اخبار الطقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الجمعة ، طقس لطيف على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار ورياح مثيرة للأتربة

ونختم بذلك نشرة اخر اخبار مصر الآن بأهم الأحداث المطروحة على الساحة حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً