اعلان

بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة عاجلة لـ" وسام نوح " لمطالبتها بتقنين الدعارة

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ الى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد وسام نوح، مدير المركز المصري للقانون لمطالبتها بتقنين الدعارة، وأفاد صبري في بلاغه رقم 16354 أنه عبر شاشة قناة LTC والتي اعتادت بث برامج ضد القيم والأخلاق وتتعمد الترويج للشذوذ وإفساد الأخلاق وما شابه و يستضيف السيناريست المدعو محمد الغيطي مقدم برنامج صح النوم من تدعي وسام نوح -مدير المركز المصري للقانون - المبلغ ضدها - والتي طالبت الدولة بتقنين الدعارة، من أجل اكتشاف مرضى الإيدز وسرعة علاجهم- حسب قولها.

واوضح :وتضيف في وقاحة إن نسبة الدعارة في مصر عالية للغاية، ويجب على الدولة تقنينها من أجل اكتشاف مرضى الإيدز وسرعة علاجهم، موضحة أنها ألَّفت كتابا بعنوان "الدعارة بين التقنين والتجريم" ورُفض نشره.

وأشارت إلى أنها كانت تعمل لدى مؤسسة ما، دون ذكر إسمها كانت تعمل على التوعية بمرض الإيدز ووجدت أن نسبة الإصابة بالإيدز، وكذلك الأمراض الجنسية في مصر مرتفعة، لذلك تريد تقنينها من أجل علاجهم حتى لا يُصاب آخرين بهذا المرض، وتابعت: "تقنين الدعارة هيقلل من نسبة الإصابة بالإيدز". واضافت ، أن هذا القانون وهذا القرار بتقنين الدعارة فى مصر سينهى الرجل عن نقله وكذلك المرأة للإيدز للأخرين، معلقة: "هو دينياً ينفع الواحد يروح ينام مع وحدة وبعدين يروح يعدى زوجته وولاده بالإيدز".

ومن الواضح جليا ان المبلغ ضدها الذكورة تسعي الي نشر الرزيلة والفجور من خلال دعوتها المشينة بخلاف تعمدها وإصرارها علي الاساءة للمرأة المصرية وكلها جرائم تحت طائلة القانون

وارفق صبري ببلاغه الأسطوانة المدمجة وما نشر علي المواقع الاليكترونية ملتمسا اصدار الامر بالتحقيق فيما تضمنه وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً