اعلان

القاهرة أعلى المحافظات إقبالاً.. تفاصيل المرحلة الثانية لمبادرة 100 مليون صحة

مبادرة 100 مليون صحة
كتب : سارة صقر

قامت محافظة الغربية، اليوم السبت، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بتنفيذ 323 حالة إزالة للتعديات على الرقعة الزراعية على مساحة 47 فدانا و13 قيراطا خلال أربعة أيام، وذلك ضمن أعمال الحملة الأولى لإزالة التعديات على الأرض الزراعية. حيث قام مركز طنطا بإزالة 93 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بمساحة 21 فدانا. وقام مركز المحلة الكبرى بإزالة 122 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية على مساحة 14فدانا وقيراطين، وأزال مركز بسيون 37 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية على مساحة 6 فدادين و21 قيراطا، وقام مركز قطور بإزالة 21 حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و17 قيراطا، ومركز زفتى أزال 60حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية على مساحة 3 فدادين و10قراريط.

وبناءً على توجيهات محافظ الغربية بإزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة، نفذ مركز سمنود حملة إزالة ، أسفرت عن إزالة 9حالات تعدٍّ على مساحة 450 مترا بأملاك نهر النيل.

وقام مركز زفتى بحملة مكبرة على أملاك الري بترعة الخضراوية نفذ خلالها 45 قرار إزالة تعدٍّ على أملاك الدولة بمساحة 1105 أمتار مربعة.

كما قام حي أول طنطا بإزالة دور ثالث علوي مخالف بشارع الإمام على، وأيضاً إزالة دور سادس علوي على مساحة 200 متر بشارع أبو العلا.

وأزال حي ثانٍ طنطا ثلاث مخالفات مبانٍ في المهد بشوارع مستجدة متفرعة من شارع أحمد العربي منطقة القرشي.

وأيضاً قام مركز قطور بإزالة حالة تعدٍّ في المهد بحوض الروم زمام كفر الشيخ مفتاح.

وقام حي أول المحلة الكبرى بتخريم عمارة مخالفة لأكثر من دور بالقوتلى.

وأخيرا أزال حي ثانٍ المحلة الكبرى حالة تعدٍّ على الشارع طبقاً للمخطط التفصيلي إلى الأرض بالمنطقة 18.

يأتي ذلك في إطار متابعة اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية المستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والإزالة في المهد فور الشروع في أى مخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ