اعلان

بعد إحالة رانيا يوسف للمحاكمة بتهمة الفجور.. فنانات في ساحة القضاء بنفس التهمة أشهرهن نجمة معتزلة

إحالة رانيا يوسف للمحاكمة بتهمة الفجور

بتهمة التحريض على الفسق، تُحاكم الفنانة رانيا يوسف، أمام محكمة جنح الأزبكية، التي حددت جلسة في 12 يناير كأول جلسات محاكمة رانيا يوسف بتهمة التحريض على الفسق.. "ممارسة الفسق"، تهمة تقع في شباكها كثير من الفنانات، لا ندري إنها كانت عن قصد، أو لأنها أسهل طريق إلى النجومية؛ حيث ظهرت في الآونة الأخيرة كثير من البرامج والكليبات، التي تتوالى البلاغات والدعاوي القضائية ضدها؛ حيث وقع في براثها كثير من الفنانات الشابات، تحت طائلة، "خادشه للحياء، وممارسة الفسق، والتحريض على الفجور، ليجدوا أنفسهن خلف القضبان، وجاء آخرهن الفنانة رانيا يوسف، بسبب فستان مهرجان القاهرة الدولي. 

"رانيا يوسف" لم تكن أولى الممثلات اللاتي تعرضن للحبس بسبب أعمالهن، يرصدهن "أهل مصر"، وهن: 

-رانيا يوسف 

حددت محكمة جنح الأزبكية جلسة 12 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

-غادة عبد الرازق 

حوكمت الفنانة غادة عبد الرازق بارتكاب الفعل العلني الفاضح، بعدما تواصلت مع معجبيها، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

-انتصار

جاءت تصريحات الفنانة انتصار أيضا، المثيرة والتي دعت من خلالها الشباب المصري بمشاهدة الأفلام الإباحية لـ "تصبير أنفسهم"، (حسب قولها)، للمساءلة القانونية أمام محكمة الجنح بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

-"شاكيرا" و"برديس"

أمرت محكمة جنح مستأنف العجوزة بحبس "شاكيرا" و"برديس"3 شهور مع الشغل والنفاذ ؛ لاتهامهما بالتحريض على الفسق وصناعة فيديو خادش للحياء والفعل الفاضح.

اقرأ أيضاً..إصابة شخص بمدينة نصر في حادث أتوبيس نقل عام (صور)

-بطلة كليب "سيب إيدي"

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة بالحبس 6 أشهر للراقصة رضا الفولي الشهيرة بـ"سلمى" بعد إدانتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لظهورها في فيديو كليب "سيب إيدي"، وهي ترقص وتغني وترتدي ملابس مكشوفة.

-بطلة "عندي ظروف"

خففت محكمة جنح مستأنف النزهة حبس المطربة "شيما" من عامين إلى سنة، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء الفعل الفاضح.

-سهير رمزي

تسبب فيلم "المذنبون" الذي أنتج عام 1976، وتم وقف عرضه بعد إجازته، في تحويل مديرة الرقابة و14 رقيبا للمحاكمة التأديبية، بسبب السماح بعرض الفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً