اعلان

نصائح طبية للحصول على أظافر كالنجمات

الأظافر نوع من أنواع الجمال عند السيدات كمثل الشعر وطرق وضع المكياج وغيرها من مناط إبراز الجمال عند السيدات، وتعاني الكثير من النساء من ضعف وتقصف الأظافر والتي من شأنها التأثير على الشكل العام للمرأة، وفيما يلي نصائح للحصول على أظافر في جمال أظافر النجمات.

1- تدليل الأظافر:

تحتاج أظافرك إلى ربع ساعة فقط من العناية كل أسبوع، وأول خطوات هذه العناية هو نقع أظافرك في ماء دافئ لمدة عشر دقائق، ثم قومي بمزج ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين، ونصف ملعقة من صودا الخبز، حتى تحصلي على عجينة متماسكة، وضعيها على أظافرك لمدة خمس دقائق، ثم استخدام الماء الفاتر لإزالة البواقي.

اقرأ أيضًا... طلاء الأظافر.. هذه هي اسرار اللون النهدي

2- تقشير الأظافر:

ما عليك سوى وضع القليل من معجون الأسنان على أظافرك، إذا أردت تنظيف الأظافر وتقشيرها، ثم فرك القشرة بفرشاة الأسنان، وبذلك تتخلصين من الأوساخ المتراكمة على أظافرك.

3- قص وبرد الأظافر:

من المؤكد اهتمي أن قص الأظافر والاهتمام بمظهرها من الثوابت للحصول على أظافر جميلة ونظيفة، كما يفضل استخدام المبرد الخشبي، وبرد الأظافر في اتجاه واحد، لتحمي أظافرك من التكسر.

4- ارتداء واقي الشمس

من المؤكد أن درجة الحرارة الزائدة تؤثر وبشكل كبير على الأظافر، لذلك لا تنسي وضعه على يديك لحمايتهما أيضاً من أشعة الشمس الضارة،

عند تعرضك لأشعة الشمس. 

5- منقوع الزيت

لا تنسي نقع أظافرك في زيت الزيتون أسبوعياً، إذا أردت حماية أظافرك بشكل مضاعف، فهذا الأمر كفيل بإعطاء أظافرك الكثير من القوة والحيوية، وتزيد هذه العملية من مناعة الأظافر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد