اعلان
اعلان

صفع أحدهم إرضاءً لمعجب.. عمرو دياب ينقذ جمهوره من تهور البودي جارد (صور)

على الرغم من أن نجوم الطرب يحاولون تلطيف علاقتهم بالجمهور بشتى الطرق، إلا أنه كما يقول المثل الدارج: "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، وهو المثل الذي ينطبق على تصرفات البودي جارد الخاص بهؤلاء المطربين، حيث يتسببون أحياناً في عمل شرخ كبير بين الجمهور والنجم، لا سيما وأن البودي جارد هو المسؤل الأول عن تأمين حفلات كبار النجوم، وهو ما يجعلهم يعتدون على المعجبين لحماية النجم من الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى المسرح.

عمرو دياب ينقذ جمهوره من البودي جارد

ومن أكثر المطربين الذين يتعرضون باستمرار لهذا الموقف "الهضبة"، حيث إن لـ" البودي جارد" الخاص به نصيب الأسد من تلك الاعتداءات، ولكن يتدخل عمرو دياب في الوقت المناسب لينقذ جماهيره من "بطشهم". من هنا نسرد لكم أبرز المواقف التي تدخل فيها الهضبة ليفصل بين معجبيه و"البودي جارد" الخاص به..

عمرو دياب ينقذ معجبا من البودي جارد بحفل "كايروفيستفال"

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلاً أمس الجمعة في "كايرو فيستفال"، وسط حضور جماهيري كبير، قدم خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها :"برج الحوت، وكل حياتي، وانت مغرور، ولو اتساب"، بجانب الكثير من الأغاني التي اشتهر بها. 

فيما شهد الحفل موقفا غريبا أثار ردود أفعال واسعة بين الحضور، حيث قام "البودي جارد" الخاص بالهضبة بالاعتداء على أحد معجبيه، الذي حاول أن يصل إلى المسرح ليحتضن عمرو دياب، ولكن الفنان عمرو دياب أنقذه من يد "البودي جارد" الخاص به، وذلك بعد أن قام بتعنيفهم بشدة.

عمرو دياب يضرب البودي جارد على "قفاه" بسبب معجب

اقرأ أيضًا.. الاهتمام بالمؤخرة يضعك في المقدمة.. 3 أسباب ترفع رانيا يوسف للقمة بعد أزمة الفستان الفاضح

حرص الهضبة عمرو دياب على الدفاع عن أحد جمهوره خلال حفله في الساحل الشمالي، بعد أن حاول معجب الصعود الى المسرح من أجل التقاط صورة تذكارية مع "الهضبة"، ولكن منعه "البودي جارد"، مستخدما القوة، وهو ما استفز "الهضبة"، الذي ضرب أحدهم على "قفاه"، ومنعهم من التعرض للمعجب.

عمرو دياب في عزاء والد خالد سليم

حرص الفنان عمرو دياب على حضور عزاء والد صديقه الفنان خالد سليم بمسجد عمر مكرم منذ فترة، فيما حاول البودي جارد الخاص به منع المصورين من التقاط الصور له، ولكن سرعان ما تدخل "الهضبة" لتنظيم العملية دون أن يتعرض "البودي جارد" للمصورين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً