اعلان

3 مكاسب حققها الأهلي من الفوز على بتروجيت

استطاع النادي الأهلي أن يفوز على نادي بتروجيت مساء أمس السبت، بهدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد الشيخ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز الثمين على نادي بتروجيت، يحقق النادي الأهلي 3 مكاسب، يستعرضها لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- عودة نغمة النتصارات:

بهذا الفوز على نادي بتروجيت استطاع النادي الأهلي أن يكسر سلسلة النتائج السلبية التي بدأت بخسارة من الاتحاد السكندري في الدوري ثم خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، ثم الإقصاء من البطولة العربية للأندية الأبطال على يد نادي الوصل الإماراتي، وأخيرا الخسارة من المقاولون العرب بعد العودة للدوري مرة أخرى.

2- مشاركة وجوه جديدة:

شاركت في مباراة بتروجيت مساء أمس العديد من الوجوه الجديدة والتي كانت مجمدة على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، مثل كلا من أحمد الشيخ وناصر ماهر في الجانب الهجومي، وأحمد علاء وباسم علي في الجانب الدفاعي، بجانب اكتشاف لاعب الوسط الشاب كريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن الذي أثبت فيه جدارته خلال المباريات الأخيرة.

3- استعادة الثقة:

بهذا الفوز الثمين وحصد الثلاث نقاط، يستعيد الجهاز الفني المؤقت ولاعبو النادي الأهلي بعض الثقة المفتقدة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد للفريق ليقوده للانتصارات مرة أخرى والعودة للمسار الصحيح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني