اعلان

أبرز 4 أحداث في مباراة بتروجيت ضد الأهلي

فاز النادي الأهلي، أمس السبت، على نظيره نادي بتروجيت، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب السويس، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف نظيف لصالح المارد الأحمر. شهد اللقاء العديد من الأحداث داخل وخارج الملعب، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- واقعة الزي

قبل بدء المباراة اشتعلت أزمة بين الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وإدارة نادي بتروجيت؛ بسبب الزي الذي سيرتديه كلا الفريقين؛ حيث ارتدى نادي بتروجيت زيه الأساسي؛ باعتباره صاحب الأرض، وطلب من النادي الأهلي ارتداء زيه البديل، وهو الأمر الذي رفضه سيد عبد الحفيظ؛ مما تسبب في أزمة، تأخر على إثرها اللقاء نحو 15 دقيقة؛ ليخوض بعدها النادي الأحمر اللقاء بزيه الأساسي.

2- تواجد الفنانين

توجه عدد من الفناين إلى ملعب السويس، لمساندة الفريق، خاصة بعد الفترة السيئة التي مر بها المارد الأحمر، من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج من البطولة العربية من دور الـ16، ثم الهزيمة من المقاولون العرب في الدوري، وشهدت المدرجات حضور كل من: الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان كمال أبو ريا، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين.

3- الجماهير

توافد العديد من عشاق المارد الأحمر إلى ملعب الجيش بالسويس؛ لدعم النادي الأهلي، وظلت الجماهير تساند الفريق طيلة المباراة بحماس شديد، أعاد إلينا ذكريات تشجيع الأحمر في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

4- إصابة عاشور

تعرض حسام عاشور كابتن فريق النادي الأهلي إلى إصابة قوية بكاحل القدم، خلال الشوط الأول من المباراة، خرج بعدها من الملعب، ولم يستطع أن يكمل اللقاء، وشارك مكانه اللاعب عمرو السولية، ليتعرض الأهلي إلى ضربة أخرى، ويكتمل مسلسل الإصابات، بجانب التونسي علي معلول، وأحمد فتحي، وجونيور أجاي، ورامي ربيعة، ومحمد نجيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة